تعرف على موعد حصول هاتف Sony Xperia XZ Premium على تحديث أندرويد

23-11-2017 قسم: علوم وتكنولوجيا مشاهدات: 11

تعرف على موعد حصول هاتف sony xperia xz premium على تحديث أندرويد

سوني هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، والتي يمثل اسمها فقط قدرًا كبيرًا من الأمان لدى مستخدميها الذين لا يخشون أن يضعوا مبالغ مالية مرتفعة في أحد إصدارات الشركة اليابانية، فهم يعرفون أنهم سيحصلون على هاتف بجودة عالية سواء على مستوى المواد المصنع منها أو الإمكانيات الكبيرة التي سيحصل عليها.

ولدى سوني العديد من المستخدمين الأوفياء الذين يتابعون كافة الأخبار الخاصة بالشركة، وجديد الهواتف الذكية التي تطرحها من أجل المقارنة بينها والحصول على واحد منها، وكذلك التحديثات التي تتيحها الشركة لهواتفهم التي يمتلكونها.

إلا أن شركة سوني واحدة من الشركات التي لا تعلن بشكل رسمي عن التحديثات التي ستخضع لها هواتفها الذكية إلا قبل حصول الهاتف على تلك التحديثات بفترة قصيرة وهو ما يجعل مستخدمي الشركة في حالة من الترقب المستمر لمعرفة موعد التحديثات التي ستحصل عليها هواتفهم الذكية.

وبدأ عدد من مستخدمي هواتف سوني خلال الفترة الماضية في طرح تساؤلات حول الموعد الذي ستحصل فيه هواتفهم على تحديثات نظام التشغيل الجديد من جوجل وهو الإصدار الثامن من نظام التشغيل أندرويد 8.0 ( أوريو)، إلا أن الشركة غيرت مؤخرًا من سياستها تجاه التحديثات الخاصة بهواتفها بعدما أعلنت بشكل رسمي ومؤكد عن أن هاتفها Sony Xperia XZ Premium سيحصل على نظام التشغيل الأحدث من جوجل خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: مراجعة الهاتف Sony Xperia XZ Premium وأهم مميزاته وعيوبه

وقالت شركة سوني اليابانية إن الهاتف Sony Xperia XZ Premium سيحصل على الإصدار الثامن من نظام التشغيل أندرويد (أوريو) خلال شهر ديسمبر المقبل وسيكون متاحًا للهواتف التي يتم بيعها في اليابان، وهو الخبر الذي جعل مُلاك الهاتف يشعرون براحة كبيرة، خاصة بعد الإشادات الكثيرة التي حصل عليها نظام تشغيل جوجل الجديد.

ومن المتوقع أن تتيح شركة سوني تحديثات نظام التشغيل للهواتف الأخرى حول العالم بالتزامن مع إتاحتها في اليابان لكي يتمكن جميع مستخدمي سوني من تحديث هاتف Sony Xperia XZ Premium ليعمل بالإصدار الثامن من نظام التشغيل أندرويد 8.0 (أوريو).

ولم تعلن شركة سوني عن الهواتف الأخرى التي ستحصل على الإصدار الثامن من نظام التشغيل أندرويد 8.0 (أوريو) بعد هاتف Sony Xperia XZ Premium، إلا أن العديد من التقارير توقعت أن تحصل الهواتف التي تنتمي إلى عائلة Xperia على نظام تشغيل جوجل الجديد خلال الأشهر المقبلة، إلا أنها لم تكشف عن الموعد بالتحديد.

اقرأ أيضًا: اختبارات الأداء لهاتف Sony Xperia XZ Premium

وكانت شركة سوني قد أتاحت هاتفها Sony Xperia XZ Premium في فبراير الماضي قبل أن تطرحه في الأسواق بشكل رسمي في شهر يونيو الماضي، ولقي الهاتف إشادات كثيرة بسبب الإمكانيات الكبيرة التي منحتها الشركة اليابانية له.

وطرحت سوني هاتفها Sony Xperia XZ Premium بشاشة يصل حجمها إلى 5.46 بوصة، وتبلغ جودتها 3840 * 2160 بكسل بكثافة بكسلات 807 بكسل للبوصة الواحدة، بينما تبلغ دقة الكاميرا الخلفية للهاتف 19 ميجابكسل، والكاميرا الأمامية (سيلفي) 13 ميجابكسل، وتبلغ الذاكرة العشوائية المتاح بها الهاتف 4 جيجابايت، وذاكرة التخزين الداخلية 64 جيجابايت ويدعم العمل ببطاقات الذاكرة الخارجية حتى 256 جيجابايت.

ويعمل هاتف سوني Sony Xperia XZ Premium بمعالج بيانات ثماني النواة من نوعية Qualcomm Snapdragon 835، ومعالج رسوميات من نوعية Adreno 540.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *