تعرف على موعد مباراة مصر وغانا في تصفيات المونديال والقنوات الناقلة

22-11-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 1

تعرف على موعد مباراة مصر وغانا في تصفيات المونديال والقنوات الناقلة

ينهي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، مشواره في تصفيات المونديال، عصر الأحد المقبل، عندما يحل ضيفًا على المنتخب الغاني، على أرضه ووسط جماهيره، حاملًا معه بطاقة التأهل التي خطفها في الجولة السابق أمام المنتخب الكونغولي.

وتأهل المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم، قبل الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة للمونديال بعد أن عمق الفارق بينه وبين منتخب أوغندا الذي يعد أقرب منافسيه لـ 4نقاط، بالفوز على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف، في الجولة الخامسة، ليصعد الفراعنة للعرس العالمي، بعد غياب 28 عاما، وللمرة الثالثة في التاريخ.

وتذاع المباراة عبر قناة “بي إن سبورت HD2″، المالك الحصري لحقوق بث المباراة فضائيًا في الشرق الأوسط، في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء غدًا الأحد، وسيقوم بالتعليق على أحداثها المعلق الرياضي أحمد الطيب، حسب ما أعلن عبر حسابه على “تويتر”.

يذكر أن المنتخب يخوض مباراته أمام المنتخب الغاني، منقوص العديد من اللاعبين على رأسهم النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول والذي فضل الجهاز الفني إراحته من تلك الجولة بعد حسم بطاقة التاهل فعليًا، وكذلك أحمد حجازي مدافع ويست بروميتش الذي غادر معسكر الفراعنة لظروف أسرية.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *