تفاصيل الموسم الرابع من For Honor – واللعبة تتوفر مجانًا في نهاية الأسبوع

20-11-2017 قسم: العاب مشاهدات: 1

For Honor - Season 4: Order and Havoc

أعلنت شركة يوبيسوفت قبل أيام عن تفاصيل الموسم الرابع الخاص بلعبة For Honor ، والذي يأتي تحت عنوان “Order & Havoc”. وسيتوفر الموسم الجديد عبر كافة المنصات في الرابع عشر من نوفمبر الجاري.

ويُقدِم Order & Havoc الكثير من المحتويات الجديدة المجانية للعبة For Honor والتي تتضمن طور Tribute الجديد كليًا 4 ضد 4، وبطلين جديدين وخريطتين إضافيتين، بجانب مواد تخصيص جديدة وتحديثات على أسلوب االلعب. وإلى حين صدوره، تتوفر For Honor للعب مجانًا في الفترة الواقعة بين 9-12 نوفمبر عبر الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون – وستتضمن جميع المحتويات التي صدرت حتى الموسم الثالث.

طور Tribute الجديد و Dominion المصنف
يقدم طور Tribute طريقةً جديدة كليًا للعب، والذي يُعطي أهمية وأولوية أكبر للعب الجماعي – حيث يقاتل اللاعبون في هذا الطور الجديد -المبني على الأهداف- للسيطرة على ثلاث Offerings موزعة في أرجاء الخريطة ويسعون لإحضارها إلى الـ Shrines الخاصة بفريقهم لضمان النصر. عند تقديم كل Offering، يمنح كل Shrine تعزيزًا فريدًا لكامل الفريق، لذا عليك اختيار مكان وضع الـ Offerings بحكمة.

وبالإضافة إلى ذلك، يستمر اللعب التنافسي في اللعبة بالتوسع مع تقديم طور Dominion المصنف (Ranked) في وقت لاحق ضمن هذا الموسم – والذي يتيح للاعبين التعاون سويًا مع الأصدقاء والتنافس أونلاين سعيًا للحصول على المجد والمكافآت داخل اللعبة.

خرائط وأبطال جدد
تنضم خريطتان جديدتان إلى اللعبة، وهما Market Town و The Gauntlet. والآن مع إضافة محاربين خطيرين جديدين، بات كل فصيل يتألف من 6 أبطال متميزين:

• الآراموشا (ساموراي هجين) – يبرع الآراموشا باستخدام سيف الكاتانا المزدوج ويستخدم شفراته للهجوم والدفاع على حدٍ سواء. يتنقل ضمن ساحة المعركة بحرص شديد، ولديه قدرة كبيرة على التصدي والهجوم بسرعة.
• الشامان (فاينكج أساسن) – يحمل الشامان بلطة وخنجرًا، ويستخدم هذين السلاحين المختلفين بدقة مميتة وخاطفة.

وبشكل مشابه للموسم السابق، يتوفر البطلين الجديدين على الفور مجانًا لأصحاب التذكرة الموسمية بتاريخ 14 نوفمبر، في حين يتوفران لبقية اللاعبين في 21 نوفمبر، مقابل 15 ألف Steel.

عطلة نهاية أسبوع مجانية
تتوفر عطلة نهاية أسبوع مجانية للعبة على كافة المنصات، حيث سيخوَّل اللاعبون من تجربة جميع محتويات اللعبة خلال هذه الفترة، والتي تتضمن 5 أطوار لعب جماعي حماسية وطور حملة يمكن لعبه بشكل فردي أو مع صديق في الطور التعاوني أونلاين، بالإضافة إلى قائمة الأبطال الكاملة.

ويتوفر التحميل المسبق ابتداءً من 7 نوفمبر على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4. ويحصل الأشخاص الذين استمتعوا بالتجربة ويريدون مواصلة اللعب في For Honor على خصم 60% على سعر النسخة الرقمية من اللعبة عبر كافة المنصات، كما سيكون بوسعهم استكمال تقدمهم المُحرَز في تلك الفترة.

فيديو الموسم الرابع:

The post تفاصيل الموسم الرابع من For Honor – واللعبة تتوفر مجانًا في نهاية الأسبوع appeared first on سعودي جيمر.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *