تفاصيل دعم Shadow Of War – أربعُ إضافات ومحتوى هائل

24-11-2017 قسم: العاب مشاهدات: 4

Middle-Earth: Shadow Of War

كشفت “وارنر برزرز” عن تفاصيل المحتويات الإضافية التي من المفترض أن تنطلق للعبة Middle-Earth: Shadow Of War في المستقبل المنظور.

وسيُضيف استوديو Monolith أربعَ إضافات للعبة، سيأتي اثنان منها على شكل قبائل جديدة. الأولى هي قبيلة “Slaughter” وهي قبيلة رهيبة تسكُنها مخلوقات Orcs اللاتي تستطيع إيقاعك في كمينٍ في أي لحظة. وستتوفر تلك الإضافة في نوفمبر مع عددٍ من المهمات الجديدة والبؤر الاستيطانية ومخلوقات Orcs ملحمية وأسطورية وأكثر من ذلك بكثير.

ومن ثمَّ، ستلحقها قبيلة Outlaw التي من المزمع أن تتوفر في ديسمبر. وتُوصف تلك القبيلة على أنها موطن لأكبر المحاربين المتمردين في مجمتع Orcs. وكسابقتها، ستحتوي الإضافة على مهمات جديدة ومخلوقات Orcs أسطورية وملحمية وبؤر والمزيد كذلك.

أما الإضافتين المتبقيتين فستهتمان بطور القصة، وستنطلقان في السنة التالية. ستتوفر أولهما “The Blade of Galadriel” في فبراير، وستضع اللاعبين في دور Eltarie وهو قاتلٌ من النخبة، يمتلك شفرتي Elven ويمكنه تسخير Light of Galadriel مع مجموعة من القدرات القتالية الجديدة المميتة. فيما ستتكفل تلك التوسعة أيضًا بإضافة شخصيات Nemesis جديدة مثل Flint و Tinder و Slayer of the Dead.

أما إضافة القصة الثانية فتحمل اسم Desolation of Mordor ومن المقرر أن تتوفر في مايو. وفيها، يأخذ اللاعبون دور Baranor ليقودوا قواته ضد تهديد Orc جديدٍ على الشرق. ستخوّل تلك الإضافة اللاعبين من ابتكار وصياغة عتاد جديد وستأخذهم إلى منطقة جديدة كليًا، هي Desert of Lithlad.

أخيرًا، يُشار إلى أن سعر إضافات Slaughter Tribe و Outlaw Tribe و Blade of Galadriel يبلغ 15 دولارًا لكل واحدة، في حين ستتوفر Desolation of Mordor مقابل 20 دولارًا. ويمكنك شراء التذكرة الموسمية لكل تلك الإضافات مقابل 40 دولارًا فقط.

المصدر

The post تفاصيل دعم Shadow Of War – أربعُ إضافات ومحتوى هائل appeared first on سعودي جيمر.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *