تفاوت كبير بين تجربة DOOM و Skyrim على نينتندو سويتش (انطباع)

23-11-2017 قسم: العاب مشاهدات: 3

سنحت لي اليوم الفرصة لتجربة لعبتين كنت متحمسًا لتجربتهم على جهاز النينتندو سويتش نظراً لحجمهم الكبير، لعبت DOOM و Skyrim من استوديو Bethesda اللعبتين كانتا معروضتين بالنمط المحمول وأعتقد هذا كان أفضل من تجربته على التلفزيون لكي نأخذ التجربة الكاملة ونعرف ما هي مدى قوة أداء السويتش نظرًا لضخامة اللعبتين المعروضتين.

أولاً سأتكلم عن DOOM، الصراحة كنت متفائلا فيها لكن للأسف فاجأتني بأداء ضعيف جداً، ما يميز DOOM كان هو الرتم السريع للعب وعدد الإطارات العالي والثابت (٦٠ اطار في الثانية) ورسوماتها المبهرة. حتى بعد الإعلان بأن اللعبة ستعمل بمعدل 30 إطار بالثانية على السويتش كنت مأملًا بأنها ستكون جيدة، ولكن بحسب تجربتي كانت أقل من المتوقع، حتى أنه كان هناك هبوط بعدد الإطارات عند تجمع الوحوش من حولك أو انفجار البراميل. تركيز الكاميرا كان محصوراً على السلاح فقط أما البيئة وتفاصيل الوحوش لم تكن واضحة (إلا إذا كان البطل لم يلبس نظاراته فهنا معذور الرجال)

للأسف توقعت أكثر لكن بعد هذه التجربة لا أظن بأن DOOM مناسبة للسويتش نهائياً، إلا في حالة أن نينتندو أطلقوا سويتش جديد بمواصفات أقوى يقدر يشغل هذه اللعبة بسلاسة. ربما أصبت بخيبة الأمل بسبب تجربتي على أجهزة أقوى مما جعلني أتوقع بأنها ستكون متقاربة بالتجربة.

لعبة DOOM ستصدر يوم ١٠ نوڤمبر ٢٠١٧ على جهاز النينتندو سويتش بسعر 59.99$ (225 ريال)

في الجانب الآخر من المكان تم عرض لعبة Skyrim على جهاز نينتندو سويتش، اللعبة التي حصدت جوائز كثير في وقتها، لكن هل اللعبة جيدة على السويتش؟ ليست فقط جيدة، وإنما كانت ممتازة جدا!

الأداء سلس والرسوم جميلة ولم أشعر أنه هناك نزول بمستوى الرسوم أو أنني ألعب نسخة أضعف، ولم يكن هناك فيه أية مشاكل بالأداء سواء عند الاستكشاف أو وقت القتال مع أكثر من عدو. لقد أعجبتني وأتوقع بأن من لم يحظى سابقاً بفرصة لتجربتها فهذه فرصة ممتازة له ليجربها ويلعبها على أكثر جهاز عملي هذا الجيل.

لعبة The Elder Scrolls V: Skyrim ستصدر يوم 17 نوڤمبر 2017 على جهاز النينتندو سويتش بسعر 59.99$ (225 ريال)

The post تفاوت كبير بين تجربة DOOM و Skyrim على نينتندو سويتش (انطباع) appeared first on سعودي جيمر.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *