تقدم منتخب الريشة الطائرة الأردني نحو المركز 103 عالميًا

20-11-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 3

تقدم منتخب الريشة الطائرة الأردني نحو المركز 103 عالميًا

تقدم منتخب الريشة الطائرة إلى المركز 103 عالميا، بعد أن وصل مطلع العام الحالي إلى المركز 183.

وجاء هذا التقدم السريع بفضل سياسة اتحاد اللعبة، الذي كثف من المشاركات الخارجية، لحصد النقاط وبالتالي تحسين التصنيف العالمي الذي قد يؤهل المنتخب للمشاركة في بطولة العالم في المرحلة المقبلة في حال تقدم تصنيف المنتخب أكثر في المرحلة المقبلة.

وقال رئيس اتحاد الريشة الطائرة الدكتور حمودة ذيابات، لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الاثنين، أن المنتخب تقدم الى المركز 103 عالميا بعد أن نجح لاعبوه في حصد نتائج جيدة خلال مشاركاتهم الدولية الماضية، كان اخرها يوم أمس، بالفوز بالميدالية الفضية في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة.

واضاف، أن سياسة الاتحاد الجديدة تلخصت في تكثيف مشاركات المنتخب في البطولات التي تقام في افريقيا، سعيا لإحراز النتائج والتقدم على لائحة التصنيف، سعيا للوصول لمركز يؤهلنا للمشاركة في بطولة العالم، لافتا الى انه كان لا بد من التوجه للعب في البطولات الافريقية لإكساب اللاعبين الخبرة، ومن ثم تحقيق النتائج الجيدة لتحسين التصنيف قبل الانتقال لمقارعة ابطال اسيا.

واوضح ذيابات، "انتهجنا سياسة توفير النفقات مع الابقاء على المشاركات الخارجية، وذلك من خلال ارسال اللاعبين وحدهم للمشاركة في البطولات دون تشكيل وفد اداري أو فني، ما يخفض من تكاليف المشاركة".

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *