جامعة القديس يوسف حصدت 21 ميدالية في بطولة دولية للجامعات بباريس  

17-11-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 1

جامعة القديس يوسف حصدت 21 ميدالية في بطولة دولية للجامعات بباريس  

شاركت جامعة القديس يوسف للمرة الرابعة على التوالي، في بطولة "أوروايجادا" الدولية للجامعات التي استضافتها هذا العام العاصمة الفرنسية باريس بين 2 و 6 الحالي.

وأوضحت الجامعة في بيان، أن فرقها عادت الى لبنان حاصدة 21 ميدالية ملونة، في مسابقات السباحة، كرة المضرب وكرة الطاولة، فيما كان فريق كرة الطائرة للرجال قريبا من احراز فضية البطولة.

ففي مسابقة كرة المضرب، فازت ريم زلاقط في النهائي على المتباريتين من اسبانيا والمجر، وحلت بالمركز الثاني، واعتلت منصة التتويج بالميدالية الفضية مع البطلة الكرواتية الفائزة بالذهبية.

وفي مسابقة الفوتسال، خرج فريق جامعة القديس يوسف من دور الربع نهائي بخسارته 2-1 أمام الفائز باللقب فريق بولا الكرواتي.

وتألق فريقا كرة الطاولة للرجال والسيدات في الأدوار التمهيدية ولكنهما لم يوفقا بتخطي أبطال صربيا في الدور النصف نهائي، ففاز كل منهما بالميدالية البرونزية.

وفي مسابقة كرة الطائرة للرجال، تصدر فريق الجامعة مجموعته بفوزين على صربيا واسبانيا، ثم فاجأ الجميع ببلوغه المربع الذهبي بفوزه على فرنسا قبل أن يخسر في دور النصف نهائي أمام بطل فرنسا ومباراة تحديد المركز الثالث أمام فريق جامعة بلغراد الصربي.

واكتسح أبطال الدوري اللبناني للجامعات مسابقات السباحة للرجال والسيدات حاصدين 18 ميدالية منها 6 ذهبيات، 6 فضيات و6 برونزيات.

وستشارك الجامعة في النسخة الثالثة من بطولات العالم الجامعية التي تستضيفها مدينة برشلونة الاسبانية في منتصف الشهر الحالي.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *