جهاز Nintendo Switch من أفضل 25 اختراعاً لعام 2017 وفقاً لمجلة Time الأمريكية

12-12-2017 قسم: العاب مشاهدات: 6

nintendo-switch-console-4835

ضمن تقريرها السنوي لأفضل الاختراعات، صنفت مجلة Time الأمريكية جهاز الألعاب الهجين Nintendo Switch كواحدٍ من أفضل اختراعات العام 2017، و أشادت المجلة الشهيرة بمرونة الجهاز و القدرة على حمله في أي مكان، مما يسمح بتجربة لعب متصلة و غير منقطعة بصورة غير مسبوقة في عالم الألعاب.

و على صعيد العتاد، فقد شاركناكم بكافة التفاصيل حوله منذ التسريبات و الشائعات وصولاً إلى المعلومات الرسمية التي أطلقتها شركة ننتندو، فالجهاز يحتوي شاشة بحجم 6.2 إنش و يعمل بدقة 720p في وضعية المحمول و يُمكن له العمل بدقة 1080p في وضعية المنزلي، كما تُشكل رقاقة Tegra X1 من نفيديا القلب النابض للجهاز، و هي رقاقة بحجم 20 نانومتر. يحتوي الجهاز 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، و تصل سعة التخزين الداخلية فيه إلى 32 جيجابايت.

لعل أحد الأسباب الرئيسية وراء نجاح التطبيق لفكرة الجهاز، أداة التحكم Joy-Con، التي يُمكن نزعها و تركيبها على الجهاز، أو فصلها لتعمل بمثابة اثنين من طرفيات التحكم دُفعة واحدة.

على صعيد المبيعات، و كما أخبرناكم اليوم، فإن الجهاز يحتل المركز الأول في مبيعات الأجهزة المنزلية للسوق الأمريكي خلال شهر أكتوبر، كما نجح الجهاز أيضاً في انتزاع صدارة المبيعات في السوق الكندي وفقاً لآخر التقارير، و نجحن لعبة سوبر ماريو أوديسي في تصدر مبيعات الألعاب في السوق الكندي لذات الشهر. بصورة عامة، الننتندو سويتش هو جهاز الألعاب الأعلى مبيعاً في كندا للعام 2017.

تتوقع وكالة Ace أن تقوم ننتندو بشحن 7 مليون جهاز Switch عالمياً خلال موسم الأعياد الحالي.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *