حجي يُعبِّر عن سعادته بالإشراف على قرعة “شان 2018”

12-12-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 6

حجي يُعبِّر عن سعادته بالإشراف على قرعة شان 2018

عبّر مصطفى حجي مساعد مدرب المنتخب المغربي، عن سعادته باختياره على الإشراف على قرعة "شان 2018".وأوضح مصطفى حجي، خلال حوار له مع "العرب اليوم"، قائلا: "إنه لشرف كبير لي أن أتكلف بالكشف عن مواجهات المنتخبات الأفريقية"، موجها شكره إلى الاتحاد الأفريقي ولجنة تنظيم كأس أفريقيا للمحليين على الثقة في شخصه.

وتمنّى مصطفى حجي أن تكون القرعة رحيمة بالمنتخب المغربي حتى يتمكن من تجاوز الدور الأول دون عناء ليبحث عن التتويج باللقب الأفريقي واستغلال فرصة الاستقبال بالميدان لإحراز الكأس الأفريقية، وأوضح أن المنتخب المحلي يتوفر على عناصر متميزة ولها من الإمكانيات ما يؤهلها للذهاب بعيدا في المسابقة الأفريقية والتتويج، متمنيا أن يكون الحظ حليف العناصر الوطنية بقيادة المدرب جمال السلامي.
كانت اللجنة المنظمة لكأس أفريقيا للمحللين 2018، حددت تصنيف المنتخبات والقبعات قبل عملية سحب القرعة، حيث جاء المغرب في القبعة الأولى إلى جانب كل من منتخبات أنغولا وكوت ديفوار وليبيا.

وضمّت القبعة الثانية منتخبات: الكاميرون وغينيا ونيجيريا وزامبيا، أما القبعة الثالثة فتتكون من منتخبات: الكونغو وأوغندا ورواندا والسودان، بينما القبعة الرابعة فتتشكل من منتخبات: بوركينافاسو وغينيا الاستوائية وموريتانيا وناميبيا.​

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *