حصول المنتخب المصري للغولف على المركز الثالث في البطولة العربية

حصول المنتخب المصري للغولف على المركز الثالث في البطولة العربية

حصل المنتخب المصري الأول لـ"الغولف" على المركز الثالث في البطولة العربية رقم 37 والتي أقيمت ، في ملاعب أيلة العالمية في مدينة العقبة الأردنية ، بمشاركة 12 دولة عربية هي المغرب وتونس ومصر والبحرين وقطر والسعودية ولبنان والإمارات وفلسطين وسلطنة عمان والعراق والبلد المضيف الأردن .

وتمكن المنتخب المصري بقيادة غسان قبانى والمكون من اللاعبين عيسى أبو العلا وماجد عبد التواب ودين نعيم وعبد المنعم الشافعي ، من الفوز بالمركز الثالث بعد تسديد 889 ضربة متساويًا مع نظيره التونسي الذي حل ثانيًا في نفس عدد الضربات .

فيما غرد المنتخب المغربي "أسود الأطلسي" على الصدارة منفردًا تمامًا وبكل جدارة ، بفارق 42 ضربة عن المنتخبين المصري والتونسي ، بتسديد 847 ضربة ، بينما حل رابعًا المنتخب البحريني ، وتلاهم خامسًا المنتخب القطري ، وسادسًا المنتخب السعودي ، ثم لبنان والأردن والإمارات وفلسطين وسلطنة عمان والعراق في المراكز من السابع حتى الثاني عشر .

وفقد لاعبنا المتألق عيىسى أبو العلا لقب الفردي بفارق ضربة وحيدة ، بعدما سدد 283 ضربة مسجلًا خمس ضربات تحت المعدل ، بأداء رائع للغاية، ولولا سوء الحظ لحقق اللقب الذي حصل عليه اللاعب المغربي أيدي عمر أيوب 282 ضربة ، مسجلًا ست ضربات تحت المعدل، وتساوى معه مواطنه سفيان دهماني وتوج أيدي باللقب بعد الفوز في الحفرة الفاصلة .

قام بتوزيع الجوائز وزيرة السياحة الأردنية لينا عناب ومحافظ العقبة ناصر الشون ، ومسؤولي الاتحاد العربى للغولف ، بحضور الوفود العربية كافة المشاركة في البطولة .

من جانبه، أشاد عضو مجلس إدارة اتحاد الغولف ورئيس البعثة تيمور أبو الخير بأداء لاعبي منتخبنا أمام المنافسين كافة ، لاسيما وأن ثلاثة من لاعبينا من صغار السن الواعدين من الجيل الجديد في اللعبة .

وأكد تيمور أبو الخير أن المقبل لمنتخبنا الوطني سيكون أفضل ، خاصةً مع اكتساب المزيد والمزيد من الخبرات، فب ظل تعدد المشاركات ومواجهة مدارس مختلفة فب المستويات الدولية والأفريقية والعربية .

تعليقات

أكتب تعليقاً

مقالات ذات صلة