دار “ديور” تكشف عن أول دراجتها ذات الإصدار المحدود

21-04-2018 قسم: علوم وتكنولوجيا مشاهدات: 111

دار ديور تكشف عن أول دراجتها ذات الإصدار المحدود

كشفت دار الأزياء الفرنسية كرستيان ديور، عن أحدث إصدارتها، وهي الدراجة "BMX" والتي يبلغ سعرها 3200 دولار أميركي، حيث بالتعاون مع العلامة الرائدة في صناعة الدراجات "Bogarde" والمدير الإبداعي للقسم الرجالي في ديور، كريس فان أسش، ظهرت أولى الدراجات في أكتوبر/ تشرين الأول.

ونشرت العلامة التجارية صورة للدراجة على موقع "إنستاغرام"، ويبدو وكأن سانتا كلوز هو الذي أوصلها، وكتبت تحت الصورة التي اتسمت بالألوان الأبيض والأسود "قريبا"، ولكن المصمم فان أسش، أعلن عن المزيد من التفاصيل الخاصة بالدراجة، حيث نشر صورة أخرى لها وبجانبها مصور الأزياء المشهور باتريك ديمارتشيلير.

ووفقًا لدار الأزياء العالمية، سيتم إنتاج 70 دراجة فقط، وسوف تكون متاحة عند الطلب، في مخازن ديور، بداية من 7 كانون الأول/ ديسمير، وتعد هذه الدراجة هي الأولى من بين ثلاثة تصاميم، والتي ستعرض أيضا في مهرجان "Sole DXB" في دبي، في الفترة من 7 إلى 9 كانون الأول/ ديسمبر.

ورغم أن الدراجة غير متاحة للبيع الآن، حصل مغني الراب أساب روكي، وهو الوجه الإعلاني لديور للرجال، لخريف شتاء 2017، على الدراجة ذات الإصدار المحدود، ونشر صورة للدراجة على إنستاغرام في يوم 10 تشرين الثاني/ أكتوبر الماضي.

بالرغم من أن الدراجة بحد ذاتها تعكس الشكل الأسطوري الذي أبصر النور في بداية التسعينيات، ولكن اللمسة النهائية الكرومية لهذا التصميم الحصري تعكس أيضا رموز "ديور أوم" Dior Homme مع لمسات باللونين الأسود والأحمر بالإضافة إلى تصميم النحلة المحفور على المقبضين، وشعار ديور.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *