ديسابر يشدد على نجاح تجربته التدريبية في مصر

20-11-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 1

ديسابر يشدد على نجاح تجربته التدريبية في مصر

أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي الفرنسي ديسابر أن لاعبي فريقيه يستحقوا الوجود في المنتخب المصري الأول لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة. وأضاف ديسابر أن الأداء الذي قدمه لاعبي الفريق خلال الفترة الماضية يستحقوا عليها كل الثناء والتقدير، وهناك أكثر من لاعب يوجد ثبات في المستوى الفني لهم خلال المباريات السابقة.

وأكمل بالطبع أن رؤية المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر هي الأحق لأنه المدير الفني والوحيد الذي يستطيع اختيار التشكيل الأمثل. وعبر ديسابر عن سعادته بعد أن نجح المنتخب المصري في الصعود إلى نهائيات كأس العالم في روسيا لعام 2018.

وأضاف بأن صعود المنتخب إلي نهائيات كأس العالم سيؤدي إلى أن يكون الدوري المصري قوي للغاية، وسيتنافس جميع اللاعبين لإظهار أفضل مستوى فني لديهم خلال المرحلة المقبلة على أمل نيل شرف اللعب في كأس العالم. وأكد ديسابر بأنه يعتز حتى الآن بتجربته داخل الدوري المصري منذ أن تولى مهمة تدريب الإسماعيلي.

وقال: "أرى أن التجربة جيدة للغاية منذ انطلاقة مشواري التدريبي مع الإسماعيلي"، وأضاف بأنه يتمنى عودة الجمهور إلى المدرجات من جديد لأن ذلك سيؤدي إلى مزيد من القوة والمتعة داخل الدوري. وأكد ديسابر بأنه لا يستطيع أن يعد بأن الإسماعيلي سينافس على بطولة الدوري العام، ولكنه شدد على أن استمرار الأداء القوي والنتائج الطيبة هي هدفه .

وأثنى ديسابر على قائد وكابتن الفريق حسني عبدربه وقال أعتبر اللاعب مثالًا متميزًا للغاية في كل شيء سواء داخل الملعب أو خارجه فهو قائد بمعنى الكلمة. وأتمنى من كل اللاعبين الصغار أن يسيروا على نهج حسني عبدربه لما يمتلك من عقلية متميزة. ووجه ديسابر الشكر لإدارة الإسماعيلي وجماهير النادي أيضا على دعم ومساندة الفريق طوال الفترة الماضية سواء في التدريبات أو المباريات. وشدد بأن إدارة النادي تسعى باستمرار إلى التواصل معه لمحاولة حل أي أزمات قد تطرأ داخل الفريق، وهو شيء إيجابي يدل على مدى الترابط بين كامل أفراد المنظومة الرياضية في الإسماعيلي.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *