رئيس “الإسماعيلي” يؤكد قرب افتتاح النادي الإجتماعي

19-01-2018 قسم: رياضة مشاهدات: 5

رئيس الإسماعيلي يؤكد قرب افتتاح النادي الإجتماعي

كشف رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي إبراهيم عثمان، أنه لم يتم التفريط في أي لاعب من لاعبي الفريق، مهما كانت الإغراءات المالية خلال المرحلة المقبلة، وأعلن عثمان في مقابلة خاصة أن كل الركائز الأساسية للفريق، لم ولن يتم الاستغناء عنها بأي حال من الأحوال سواء كان محمود متولي أو إبراهيم حسن أو محمد فتحي، أو عواد أو غيرهم من اللاعبين الذين يتم الاعتماد عليهم، باستمرار في المباريات الرسمية طوال المرحلة السابقة.

وأضاف "أكدت من قبل أننا نرغب في العودة، إلى منصة التتويج لأن الإسماعيلي فريق بطولات، ونرغب في العودة إلى الإنجازات من جديد"، وقال الفريق الذي يرغب في الحفاظ على بطولة لابد أن يحافظ على القوام الأساسي، للفريق فيما هو مقبل".

وشدّد على أنه يرى أن الإسماعيلي، سيعود من جديد للمشاركة في البطولات الأفريقية بالموسم المقبل، نظرًا للنتائج الطيبة التي يقدمها الفريق منذ إنطلاقة الدوري العام، وقال هناك العديد من الإغراءات المالية من الأندية من أجل التعاقد مع نجوم الفريق، وأعلن الآن رفضي لكل هذه الأشياء .

وأضاف "نسعى بأن يعتمد الإسماعيلي على الموارد الذاتية الخاصة به، في المرحلة المقبلة"، وشدد بأن حلم النادي الإجتماعي الجديد للإسماعيلي، بات قريب وهناك سعي لإنهاء مراحل العمل المختلفة من أجل إفتتاح النادي الإجتماعي، بشكل رسمي في يناير المقبل ليتم جذب العضويات المختلفة له، ويكون بمثابة داخل ثابت للنادي الإسماعيلي في الفترة المقبلة.

ووجه إبراهيم عثمان رسالة إلي منظومة التحكيم المصري، قائلاً لا نريد سوى العدالة التحكيمية بين جميع الأندية من أجل مزيد من المساواة بين الجميع، وأضاف بأن "الإدارة تركز أيضا في ملف مهم للغاية وهو التطوير المستمر بفرق قطاع الناشئين المختلفة، وأرى أن القطاع سيكون خير إمداد للفريق الأول لكرة القدم خلال السنوات المقبلة".

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *