رئيس مصر للمقاصة يرفض رحيل حسين الشحات إلى الأهلي

21-09-2018 قسم: رياضة مشاهدات: 66

رئيس مصر للمقاصة يرفض رحيل حسين الشحات إلى الأهلي

أكد اللواء محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر للمقاصة، أن الفوز على الأهلي بثلاثة اهداف لهدفين، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية للدوري، والتي أقيمت بينهما على ملعب الجيش في السويس، يمثل فقط ثلاث نقاط، ولكنه أمر جيد بكل تأكيد ويمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة. وأوضح أن الأهلي فريق مميز ويملك جهازًا فنيًا على أعلى مستوى، ولكن التوفيق كان حليف المقاصة، فيما أشار إلى أن لائحة المكافآت في الفريق تضم كل البنود المتعلقة بالفوز على الأهلي والزمالك وكل المباريات، خصوصًا أنه يرى أن الفوز على القطبين سيعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة.

وشدد عبد السلام على أنه لن يسمح برحيل حسين الشحات، لاعب الفريق، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لأن الفريق سيشارك في بطولة أفريقيا هذا الموسم، لذلك لن يوافق على بيع الشحات حاليًا، وربما عقب نهاية الموسم ستنظر الإدارة في الأمر، لأنها في النهاية لن تقف في وجه اللاعب ورغبته في الرحيل، إذا كان يمتلك فرصة للانتقال إلى نادٍ كبير.

وأخيرًا، صرح رئيس المقاصة بأن فريقه سيُفعِّل بند الشراء في عقد المهاجم الغاني جون أنطوي، في نهاية الموسم، حيث يتضمن عقد الإعارة من الأهلي بندًا يسمح للمقاصة بشرائه مباشرة، حيث قرر تفعيل هذا البند لتألق اللاعب الكبير.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.