رايكونن يؤكّد أنه لا يبالي بما يقوله الآخرون عن قيادته

19-11-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 1

رايكونن يؤكّد أنه لا يبالي بما يقوله الآخرون عن قيادته

أوضح كيمي رايكونن، سائق "فيراري"، أنه مسرور بأسلوب قيادته هذا الموسم في "الفورمولا واحد"، وأنه لا يبالي بما يقوله الناس.
بدا سيباستيان فيتيل زميل الفنلندي ضمن صفوف فيراري، منافسًا قويًا على لقب الموسم الجاري في الفورمولا واحد، لكنّ رايكونن لم ينجح في مجاراة أداء الألمانيّ حتى الآن، علمًا أنه سيبقى ضمن صفوف الحظيرة الإيطالية حتى موسم 2018، ويقبع خامسًا ضمن الترتيب العام للسائقين مقارنة مع فيتيل صاحب المركز الثاني.
وقال الفنلندي: "أسلوب قيادتي لم يكن سيئًا للغاية من وجهة نظري"، وأكمل: "لا أبالي بما يفكر به الآخرون. أعلم قدراتي. هناك أوقات تكون فيها الأمور أكثر سهولة من غيرها لأسباب متعددة"، وتابع: "لم أكن لأتواجد هنا لو لم أكن أشعر بقدرتي على القيادة بشكل جيد وسريع وأن أتواجد في مكاني الملائم".
لكنّ رايكونن يعي أن نتائجه لا تعكس وجهة نظره، فقال: "في حال نظرنا بشكل كامل إلى هذا الجانب، إنني بعيد عن الموقع الذي أرغبه، وذلك نتيجة اجتماع عدة عوامل"، وأكمل: "عندما يتعلق الأمر بالفريق والأشخاص الذين أعمل معهم، فإنني مسرور للغاية. لكن كفريق، نرغب دائمًا بالتحسن في كلّ يوم"، وواصل : "مهما كان فريقك..

. لا يوجد فريق ليس مهتمًا بتحسين وتطوير الأمور. حتى عندما تحرز الفوز أو تحقق الثنائية، هناك أمور على الدوام يمكن تحسينها.

وتلك عملية لا تنتهي، خاصة في هذه الرياضة والكثير غيرها"، كما استرسل: "الوضع ليس قريبًا من المثاليّ هذا الموسم، لكن هكذا سارت الأمور. نحن نحاول إكمال الموسم بشكل جيد ومن ثم قلب الصفحة، ومن ثم الانطلاق من الصفر".

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *