رحلة البحث عن خصم للقاطرة البشرية بروك ليسنر

14-12-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 6

رحلة البحث عن خصم للقاطرة البشرية بروك ليسنر

انتهى عرض سيرفايفر سيريز بلا جديد فيما يتعلق بالقاطرة البشرية بروك ليسنر بطل WWE العالمي، حيث حقق الفوز على المصارع الاستثنائي أي جي ستايلز بطل WWE للوزن الثقيل.

ومع اقتراب 2017 من النهاية والتجهيز لعرض رويال رامبل الذي سيكون تحضير مهم جدا للعداوات المرتقبة في مهرجان راسلمينيا 34 المقبل في 2018، يثار التساءل حول الخصم المقبل لبروك ليسنر لكي ينافسه على اللقب العالمي.

ويبدو أن جماهير المصارعة بدأت تعدد في المصارعين الذين يمكن أن يقفوا أمام بروك ليسنر، فحتى فين بالور الذي تم وضعه من قبل كخصم للقاطرة البشرية بروك ليسنر لم يعد مقنعا بالنسبة لفينس مكمان الذي بدا واضحا أنه لا يثق فيه على الحلبة وربما تكون الخسارات المتعددة له دليل على ذلك.

وقد يتبادر إلى الذهن الوحش برون سترومان، ولكن حتى هذه المواجهة أقيمت من قبل ضد ليسنر ولم تقدم المردود المنتظر من الجماهير.

وها هو رومان رينز قد حمل لقب القارات ليبتعد أكثر عن منافسة بروك ليسنر، رغم أن خطط راسلمينيا 34 قد وضعت قبل فترة على أساس أن رومان رينز سوف يواجه بروك ليسنر.

ولذلك فإننا وحتى ما قبل مهرجان راسلمينيا المقبل سنظل في بحث دائم مع فينس مكمان عن الخصم المناسب لبروك ليسنر، ولا أحد يعلم ماذا يدور في رأس WWE في هذ

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *