روكستار تؤكد: نحب ألعاب الطور الفردي أكثر من أي شيء آخر

24-11-2017 قسم: العاب مشاهدات: 3

GTA V

يعود إطلاق GTA V الأول إلى أربعِ سنواتٍ من الآن. ومنذ ذلك الحين، واللعبة تحقق نجاحًا تقشعر له الأبدان. ولعل أهم أسباب هذا النجاح هو طور الأونلاين المعروف باسم GTA Online والذي تستمر “روكستار” في دعمه بمحتويات وتحديثات على أساسٍ منتظم حتى الآن. لكن، قد يتساءل البعض، مع قصتها الرائعة، لماذا لم تحصل اللعبة على إضافةٍ للقصة؟ أو هل ستركز السلسلة على اللعب الجماعي من الآن فصاعدًا فحسب؟

حسنًا، حضر مدير التصميم “عمران سروار” في مقابلةٍ جديدة، لكشف تفاصيل مثيرة حول الموضوع:

بالنسبة لشركتنا، نحن نحب اللعب الفردي أكثر من أي شيءٍ آخر، ونؤمن به تمامًا – وعلى صعيد السرد وغمس اللاعبين في عالم اللعبة، لا يُضاهي اللعب الجماعي اللعب الفردي بأي شكل من الأشكال. وبالنسبة للعبة GTA V، كان الطور الفردي ضخمًا جدًا ومكتملًا للغاية. إنها ثلاثُ ألعابٍ في واحد. وأخذت نسخ أجهزة الجيل الحالي عامًا آخرًا لتصل إلى هنا، ومن ثمَّ لدينا GTA Online التي تتمتع بإمكاناتٍ مختلفة، ولكننا صرنا ندرك كل مدى أن تلك الإمكانات تستهلك الكثير من الموارد. ثم هنالك ألعاب أخرى، وبالتحديد أقصد Red Dead Redemption II. ومع هذا المزيج، لم نشعر أن اللعبة من الممكن أو حتى بحاجة للحصول على إضافةٍ لطور القصة، لكننا قد نفعل ذلك مستقبلًا.

في روكستار، دائمًا ما يكون لدينا مشاكل في سرعة الإطلاق، لأننا لا نقبل إلا بالكمال، لا نقبل إلا بإطلاق ألعاب ضخمة ومعقدة تستهلك الكثير من الوقت والموارد. ولذا، ليس كلُ شيءٍ ممكن هنا، لكننا لا نزال نحب ألعاب الطور الفردي والعالم المفتوح أكثر من أي شيء. وأنا لا أعتقد أنه يمكنك تطوير لعبة مثل GTA V وأنت لا تحب ألعاب الطور الفردي.

وفي ذات المقابلة، تطرق “سروار” إلى سببٍ آخر قد يكون دفع “روكستار” لتجنب إطلاق إضافات مدفوعة للعبة:

مع GTA Online، قررنا أن نعطي لاعبينا إمكانية الوصول لكافة التحديثات مجانًا؛ لأن ذلك سيُبقيهم معًا وسيمكّنهم من اتخاذ قرارتهم الخاصة بشأن ما يريدونه كل تحديث. كل شخص يكون له حق الوصول إلى كل شيء، ولا حاجة لأن تضطر لدفع الأموال لشراء شيء قد لا تريده أو تحتاجه. ومع GTA IV و Red Dead Redemption، قمنا بتوفير إضافات ولسوء الحظ مرتين، وهذا تسبب في قتل اللعبتين أسرع مما كانتا تستحق.

ما رأيك في تلك التصريجات؟ أخبرنا في التعليقات!

المصدر

The post روكستار تؤكد: نحب ألعاب الطور الفردي أكثر من أي شيء آخر appeared first on سعودي جيمر.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *