سعر صلاح ومستوى كاريوس يعثّران ضم حارس جديد لليفربول

19-07-2018 قسم: رياضة مشاهدات: 17

سعر صلاح ومستوى كاريوس يعثّران ضم حارس جديد لليفربول

كشفت صحيفة ليفربول إيكو، المقربة من النادي الإنجليزي، إنه من غير المرجح أن يتابع الريدز بقيادة المدير الفني الألماني يورغن كلوب، اهتمامه بضم البرازيلي أليسون باكير، حارس روما الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط اسم أليسون بالانتقال لليفربول بعد نهاية الموسم، وكشفت بعض التقارير أن هناك مفاوضات جارية بالفعل بالفترة الحالية مع روما للتعاقد مع الحارس بالصيف، بعدما كان هناك اهتمام بضمه في الميركاتو الشتوي الماضي.

وأفادت صحيفة ليفربول إيكو صباح الجمعة أن الثمن الضخم الذي حدده روما للتخلي عن أليسون (25 عامًا)، وفي ظل تألق الألماني لوريس كاريوس وتعزيز فرصه بأن يصبح الحارس الأساسي لليفربول، قد يعثران إتمام الصفقة.

ويلعب أليسون باكير بشكل أساسي في روما هذا الموسم، وحافظ على نظافة شباكه في 10 مباريات من أصل 24 خاضهم في الدوري الإيطالي، وينافس إديرسون حارس السيتي على المشاركة أساسيًا مع المنتخب البرازيلي.

وأوضحت الصحيفة أن روما يقيم أليسون بما يقرب من 70 مليون جنيه إسترليني، ويؤمن ليفربول بأن التوصل لاتفاق سيكون صعبا، لأت النادي الإيطالي لا يزال يندم على السعر الذي فرط به في الدولي المصري محمد صلاح.

وكان صلاح انتقل من روما إلى ليفربول بحوالي 37 مليون جنيه إسترليني، وتوّهج بشكل لافت منذ ذلك الحين بتسجيل 30 هدفًا في 36 مباراة فقط خاضها بقميص الريدز في جميع المسابقات للموسم الجاري (2017-2018).

وعندما اختار كلوب الإبقاء على الحارس البلجيكي الأساسي سيمون مينوليه منذ منتصف الشهر الماضي ضمن البدلاء، وإعطاء كاريوس الفرصة لحماية مرمى الفريق، أثبت الألماني أن النادي ليس بحاجة لإنفاق كبير على حارس جديد.

وحافظ كاريوس (24 عامًا) على نظافة شباكه في ثلاث مباريات من أصل الأربع الماضية، وإذا واصل الحفاظ على مستواه الحالي حتى شهر مايو، فمن المحتمل أن يبحث ليفربول عن حارس جديد لمنافسته فقط وليس استبداله.

يأتي هذا في ظل الرحيل المتوقع لمينوليه، الذي يتم عامه الـ30 الشهر المقبل، في نهاية الموسم الحالي بعد خمسة أعوام قضاهم في ليفربول، لأنه لن يرغب في الاستمرار كحارس احتياطي، حسبما أفادت الصحيفة المقربة من النادي.

ويستعد ليفربول، الذي ودع مسابقة كأس الاتحاد، لمواجهة وست هام يونايتد يوم 24 فبراير الجاري في الدوري الإنجليزي بالجولة 28 للمسابقة، ليحصل صلاح ورافقه على راحة من المشاركة في المباريات خلال الأسبوع الجاري.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.