سعود مجبل الرشيدي يتوّج بذهبية “سبورتنغ” للرماية

11-12-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 5

سعود مجبل الرشيدي يتوّج بذهبية سبورتنغ للرماية

اختتمت منافسات بطولة رماية السبورتنغ الاولى (الصيد التشبيهي) على مجمّع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية، بحضور رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للرماية وعضو الاتحاد الدولي لرماية السبورتنغ المهندس دعيج العتيبي وعبيد العصيمي، أمين عام الاتحادين العربي والكويتي للرماية، وعدنان الابراهيم أمين الصندوق المساعد، والمهندس حسام الرومي عضو مجلس إدارة نادي الرماية.

من جانبه، تقدّم المهندس دعيج العتيبي بالشكر الى جميع المشاركين في البطولة، مؤكداً أن بطولات السبورتنغ على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد للرماية ستستمر في المستقبل، وسط اهتمام أكبر من قبل مجلس إدارة نادي الرماية، في خطوات تهدف إلى جذب الشباب الكويتيين المهتمين بهذه الرياضة.

وأضاف أن مجلس ادارة النادي سيعمل على توفير جميع الإمكانات؛ ليكون لدينا منتخب يستطيع المنافسة على المستوى العالمي، أسوة برماية سكيت، والتراب، والدبل التراب.

بدوره، أشاد عبيد العصيمي بالجهود المبذولة من قبل مجلس الإدارة لتطوير الرماية الكويتية والوصول إلى أعلى المستويات، كما أكد أن بطولة السبورتنغ اللأولى اتّسمت منافساتها بجو حبي بين المشاركين.

كما أوضح العصيمي أن رماية السبورتنغ تخضع لقوانين الاتحاد الدولي لرماية السبورتنغ FITASC وأن النادي يسعى إلى تكوين فريق على مستوى عال، يشارك ضمن المسابقات الدولية لاتحاد رماية السبورتنغ، يستطيع أن يرفع راية الكويت في المحافل الدولية. إلى ذلك، حصد الرامي سعود مجبل الرشيدي المركز الأول في البطولة، في حين حل محمد نايف الديحاني ثانياً، ومن ثم في المركز الثالث الرامي سعد لافي المطيري.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *