سيطرة هندية على الأدوار النهائية في بطولة العالم للبليارد الإنجليزي

23-11-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 5

سيطرة هندية على الأدوار النهائية في بطولة العالم للبليارد الإنجليزي

تمكن لاعبو الهند من السيطرة على نصف مقاعد دور الربع النهائي في بطولة العالم للبليارد الإنجليزي، المقامة حاليا في الصالة المغطاة في النادي العربي بعد أن صعد أربعة لاعبين من المجموعات الأربع إلى دور الثمانية بعد اختتام مرحلة دوري المجموعات.. وكانت السيطرة الهندية واضحة تماما حيث تصدر الهندي بانكجآدفاني المجموعة الأولى بأربعة انتصارات ولم يخسر أي مواجهة من المواجهات في الدور الأول بل ولم يخسر أي شوط، وترك المركز الثاني والوصافة في هذه المجموعة إلى لاعب ميانمار آنجهااتي الذي فاز في ثلاث مباريات، وخسر واحدة فقط، وفي المقابل جاء كل من إيهاب صالح من العراق وعبد الكريم مقصود السوري في المركزين الثالث والرابع.

أما في المجموعة الثانية فتصدرها لاعب سنغافورة بيتر جليكرست برصيد ثلاثة انتصارات، بينما كان في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط اللاعب الهندي دروفستياولا، ولكن فاز بيتر السنغافوري بالصدارة بفارق الأشواط، ولم يستطع روبرت هول الإنجليزي من احتلال أحد المركزين الثاني أو الأول، خاصة أنه فاز في مباراتين فقط، وبالنسبة لخميس العبيدلي لاعب منتخبنا الأول فخرج من الدور الأول دون أن يحقق أي فوز.

وبالنسبة للمجموعة الثالثة فقد تصدرها الإنجليزي مايك راسيل المدير الفني للمنتخب الوطني السابق برصيد ثلاثة انتصارات، وهو نفس الرصيد الذي حققه اللاعب الهندي دافتشي حريرا الذي اقتنص الوصافة بفارق الأشواط عن مايك راسيل، وبالنسبة للمجموعة الرابعة فقد تصدرها اللاعب الهندي سوراف كوتاري بينما جاء في المركز الثاني ناي ثواي لاعب مينمار ولكل منهما ثلاثة انتصارات.

وستقام اليوم منافسات دور الثمانية والدور قبل النهائي، حيث تنتهي مسابقة بطولة العالم للبليارد الإنجليزي التي تقام بنظام الأشواط، بينما تقام ابتداء من غد الأحد منافسات نفس البطولة ولكن بالتوقيت الزمني.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *