شركة بريطانية تكشف عن هاتف مزود بلوحة مفاتيح يتحول للاب توب فور فتحه

20-07-2018 قسم: علوم وتكنولوجيا مشاهدات: 119

شركة بريطانية تكشف عن هاتف مزود بلوحة مفاتيح يتحول للاب توب فور فتحه

كشفت شركة بريطانية تحمل اسم Planet Computing عن هاتف ذكى جديد مزود بلوحة مفاتيح، والذى أطلقت عليه اسم Gemini PDA، إذ قررت الشركة دعمه بهذه الميزة ليكون قادرا على المنافسة وسط العشرات من الهواتف الذكية الراقية فى السوق.

ووفقا لموقع ibtimes البريطانى فبمجرد فتح الهاتف يتحول على الفور إلى جهاز لاب توب مصغر، ليمكن مستخدمه من الكتابة وأداء مهامه المختلفة بكل سهولة، كما يتضمن الهاتف منفذين USB من النوع C، وسماعة رأس جاك، وشاشة قياس 5.99 بوصة عالية الوضوح، بالإضافة إلى بطارية 4220mAh .

ووصف المؤسس والمدير التنفيذى للشركة جانكو مرسيك فلوجيل نفسه بأنه رجل أعمال ذو تاريخ طويل فى صناعة الهواتف المحمولة، وقال فلوجيل: "هذا هو أول تصميم جديد فى سوق الهواتف الذكية منذ عقد من الزمان".

وأضاف فلوجيل: "الهواتف الذكية إما مزيج من البلاستيك والزجاج أو المعدن المصقول والزجاج منذ إطلاق الأيفون الأول، كل شىء يبدو، ويعمل بشكل واسع فى نفس الطريق."

وتم إطلاق هاتف Gemini PDA على موقع التمويل الجماعى إنديجوجو منذ أبريل 2017، وأثار ما يقرب من ثلاثة أضعاف الأموال المستهدفة، ومن المرجح أن يصل إلى مرحلة الإنتاج بحلول مارس المقبل، استعدادا لطرحه للبيع مقابل 499 جنيها إسترلينيا.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.