شركة نيتفليكس تقدم تطبيق يسمح لك بإدارة الـ DVD الخاص بك

24-11-2017 قسم: علوم وتكنولوجيا مشاهدات: 13

شركة نيتفليكس تقدم تطبيق يسمح لك بإدارة الـ dvd الخاص بك

جهود نيتفليكس لم تنتهي على مر السنين وهي مستمرة إلى الآن، وكذلك المكسب الذي حققته فيما يتعلق بجهودها الرقمية وفي مجال التكنولوجيا وهذا منذ وقتٍ طويل، ولكننا الآن وفي هذا الوقت سوف يكون أمرًا سهلًا أن ننسى الـ 4 ملايين شخص الذين يقومون بتأجير خدمات DVD من شركة نيتفليكس منذ عام 1998، وبالطبع لدينا سبب لذلك فمن الممكن أن يكون السبب الذي سوف يدخل السعادة على هؤلاء الناس أن نيتفليكس أطلقت تطبيق على نظام تشغيل أندرويد الذي يتيح لك إدارة قائمة الـ DVD الخاصة بك.

ومن حيث الأداء الوظيفي يبدو أن تطبيق نيتفليكس DVD يتصرف مثل تطبيق نيتفليكس العادي، وبعبارة أخرى، سوف تجد أمامك الشاشة الرئيسية التي تعرض الاقتراحات على أساس الأنواع والفئات، وبمجرد النقر على فيلم، يمكنك أن تعطيه تقييم، ويمكن التعرف عليه من خلال ملخص صغير، والتعرف على الممثلين، كما أنك ستتمكن من رؤية قائمة من الأفلام المماثلة.

أما الفرق الرئيسي هو وجود زر على شكل زائد في تطبيق DVD نيتفليكس من خلال هذا الزر سوف تتمكن من إضافة الفيلم الذي تقوم بمشاهدته إلى قائمة الانتظار الخاصة بك، وهذا هو الفارق الواضح والرئيسي بين تطبيق نيتفليكس العادي وتطبيق DVD نتفليكس.

وبالنسبة إلى قائمة الانتظار الخاصة بك، فإذا كان لديك أفلام بها فإنك ستكون قادر على إدارتها حيث ستتمكن من تغيير أو تبديل مواقعها، أو حتى تنسيق الشكل العام، إزالتها من القائمة، كما أن التطبيق يرسل لك إشعارات بكل جديد في التطبيق.

الغريب أن هذه الميزات كانت موجودة في تطبيق نيتفليكس حتى عام 2011 لذا فمن الجيد رؤيتها تعود مرة أخرى على شكل تطبيق مستقل يحمل إسم DVD نيتفليكس حتى لو استغرق هذا 6 سنوات للوصول بها إلى هنا مرة أخرى.

وعلى جانب آخر فإن تطبيق نيتفليكس يقدم خدمة الاشتراك الأكثر شعبية في العالم لمشاهدة الحلقات التلفزيونية والأفلام على هاتفك، حيث أن التطبيق يقدم أفضل تجربة وأفضل خدمة في أي مكان وفي أي وقت، كما أنه يمكنك الحصول على التطبيق بشكل مجاني كجزء من عضويتك في تطبيق نيتفليكس، ومن خلال هذه العضوية المجانية تستطيع مشاهدة آلالاف من الحلقات التلفزيونية والأفلام على هاتفك، ولكن هذه العضوية المجانية مؤقتة ولمدة شهر واحد فقط، أما غير ذلك فهي باشتراك مدفوع.

يمكنك من خلال تطبيق نيتفليكس البحث عن أي حلقة تليفزيونية أو فيلم تريد مشاهدته حيث أنه يحتوي على مكتبة ضخمة وكبيرة من الأفلام والمسلسلات التليفزيونية، كما أن التطبيق يتيح لك تقييم الأفلام والمسلسلات وارسال الاقتراحات بأفضل الأفلام والمسلسلات لك. كما أن تطبيق نيتفليكس يدعم استكمال مشاهدتك على أكثر من هاتف حيث يمكنك البدء على هاتف وإكمال مشاهدتك على هاتف آخر، أو جهاز تلفاز أو أجهزة بلو راي .. إلخ

تصل العضوية في تطبيق نيتفليكس إلى 9,99 دولار أمريكي شهريًا مقارنة بكل ما تحصل عليه من أفلام وخصائص رائعة فإن هذا السعر جيد، بالنسبة لمحبي الأفلام والمسلسلات فإن توفير نافذة صغيرة لك في أي مكان من خلال هاتفك هذا أمر يشبه السحر، ولن ننسى ما ذكرنا من قبل في مقال آخر عن ميزة صورة داخل صورة التي يتميز بها تطبيق نيتفليكس.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *