شينولا تقدّم أفضل سماعات للرأس بتصميمات مثيرة

12-12-2017 قسم: علوم وتكنولوجيا مشاهدات: 5

شينولا تقدّم أفضل سماعات للرأس بتصميمات مثيرة

تشتهر مجموعة ديترويت شينولا العالمية بمجموعة من الساعات، وقد كشفت عن أول مجموعة من سماعات الرأس لها، وتسمى مجموعة كانفيلد، وتستخدم نفس المواد واللمسات النهائية للساعات، ولكنها ليست رخيصة، حيث يبلغ سعر هذا الموديل 595 دولارًا أميركيًا، وتأمل شينولا أن الاهتمام بالتفاصيل في كلا من التصميم والصوت يغري المشترين لشراء سماعات الرأس المميزة هذه.

وستتألف المجموعة الجديدة من 4 موديلات، موديل "Canfield Over-Ear"، وموديل "Canfield On-Ear"، وموديل "Canfield Pro In-Ear Monitor"، وموديل "Canfield In-EarMonitor"، وقال مؤسس شينولا، توم كارتسوتيس إنّ"هذه المجموعة والإضافة الجديدة خاصة جدا، إنها تتحدث عن حبنا للموسيقى والفن وتتحدث عن روح ديترويت. ومن النادر أن يوجد منتج واحد يمكنه أن يجمع بين هذه العاطفة والكثير من المرح لمشاركته، يبتسم الناس دائما عندما يحملون سماعات الرأس، ويشعر بجودة ما يستمعون له، لقد استغرقنا بعض الوقت لجعله يبدوا مثاليا ، لجعل تفاصيل المعدن والجلد والصوت كل ذلك يتناسق معا".

وأضاف كارتسوتيس، أنّه "جربنا موديل "Over-Ear"، أنه رائع – من المتوقع أن تصل تكلفته 595 دولارًا أميركيًا، أول شيء يجذب انتباهك في المنتج هو الجودة والحرفية، وكل شيء بدءا من اللون الغني إلى نعومة الحزام الجلدي, أنه رائع. الصوت رائع، مع الإحساس الغني والدافئ"، وقضت شينولا، الكثير من الوقت في الحصول على هذا المظهر والجوهر الرائعين والمثاليين، حيث حققت توازنًا كبيرًا بين التفاصيل والدفء في سماعات الرأس عالية الجودة هذه، يبدو أنها مناسبة تماما لأجهزة الأيفون، بفضل أجهزة التحكم عن بعد الداخلية المرفق بالكابل، وهناك أيضا وسائد الأذن القابلة للتبديل وعصابة جلدية من ماركة "Top Grain" المريحة بشكل هائل، إن هذا يبشر بمستقبل شينولا الجيد في عالم الصوتيات.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *