صبحي يؤكّد أن روسيا أصعب من أوروغواي

صبحي يؤكّد أن روسيا أصعب من أوروغواي

إمكانية التعويض خلال المباريات المقبلة

قال رمضان صبحي لاعب منتخب مصر الأول والمنتقل حديثًا إلى صفوف هدرسفيلد الإنجليزي، إن لاعبي الفراعنة أدوا ما عليهم خلال مواجهة أوروغواي الماضية التي انتهت بالخسارة، مشيرًا إلى إمكانية التعويض خلال المباريات المقبلة.

وكان منتخب مصر قد نال هزيمة بشق الأنفس على يد نظيره أوروغواي بهدف من دون رد في إطار مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم روسيا 2018.

الفراعنة ظهروا بشكل قوي أمام أوروغواي

وأضاف رمضان "كنا نلعب على الهجمة المرتدة، وتوقعت ظهور أوروغواي بشكل أقوى، ولكننا كنا ندًا لهم".

وواصل تصريحاته متحدثًا عن مواجهة روسيا المقبلة: "الجميع يعلم أهمية المباراة، نلعب على الفوز فقط، لم نأتِ لكأس العالم للظهور بشكل مشرف فقط، هدفنا الصعود".

مواجهة روسيا أصعب من أوروغواي

وأردف:"تابعنا مباراة السعودية وروسيا، الأخير يؤدي بشكل قوي والجهاز الفني تابعهم في أكثر من مباراة، حدد نقاط القوة والضعف لديهم، لا يوجد لديهم خطورة من ناحية محددة هم فريق جماعي لا يعتمد على الأفراد وهذا شىء يثير الخوف والقلق أكثر، بخلاف منتخب أوروغواي الذي نعلم أن خطورته قادمة من جانب سواريز وكافاني مثلًا".

يذكر أن منتخب روسيا قد نجح في سحق نظيره السعودي بخماسية من دون رد في مباراة الافتتاح، متربعًا على عرش صدارة المجموعة.

ويُقرر أن يصطدم منتخب مصر الأول بنظيره الروسي في ثاني جولات المجموعة الأولى بالمونديال على أرضية ميدان ملعب كريستوفسكي في مدينة سان بطرسبورغ، في الثامنة من مساء الثلاثاء المقبل.

تعليقات

أكتب تعليقاً

مقالات ذات صلة