صبري والعلي يحصدان ذهب البندقية رجال وشباب في بطولة قطر للرماية

19-11-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 1

صبري والعلي يحصدان ذهب البندقية رجال وشباب في بطولة قطر للرماية

توج الرامي محمد صبري بذهبية البندقية لمسافة عشرة أمتار هوائي، وذلك ضمن بطولة كأس الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم الأولمبي، والتي تقام خلال الفترة من الثاني وحتى الحادي عشر من شهر نوفمبر الحالي في مسابقات الشوزن والبندقية والمسدس والقوس والسهم.

وفي المركز الثاني جاء عبد العزيز العلي الذي أحرز الميدالية الفضية، أما البرونزية فكانت من نصيب فيدسلاف كفانكي حيث جاء في المركز الثالث.

أما بالنسبة لمسابقات فئة الشباب فقد تم تتويج أحمد العلي بالميدالية الذهبية محققاً المركز الأول وجاء ناصر النعيمي في المركز الثاني محرزا الفضية أما البرونزية فكانت من نصيب فهد المرقاب.

وفي فئة المبتدئين جاء محمد المطاوعة في المركز الأول وعبدالله المطاوعة في المركز الثاني وصالح المطاوعة بالمركز الثالث، وقام عبدالله علي المطوع الحمادي رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة بتتويج الفائزين بالمسابقة.

من جانبه أكد الرامي محمد صبري أن الوصول إلى المركز الأول ليس بالأمر السهل ولكن اتباعي لجميع التعليمات ومثابرتي في التدريب ساعدني على تحقيق المركز الأول الحمدلله السعي لدى دائما من أجل أن أكون في المقدمة وهذا الشي يسهل لي الطريق من أجل الوصول إلى العالمية.

وذكر أحمد العلي أن وجوده ضمن أفضل ثمانية رماة بجولة النهائي كان له دافع كبير من أجل تحقيق الذهبية رغم أن طموحاته كانت تتجه إلى منصة التتويج ضمن فريق الرجال ولكن الآمال معقودة في أن أحقق إنجازات في البطولات القادمة. وتنطلق مسابقات المسدس لمسافة عشرة أمتار هوائي عند الساعة السادسة.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *