صحيفة إنجليزية تنصح نادي ليفربول بالتعاقد مع أحمد حجازي

19-01-2018 قسم: رياضة مشاهدات: 3

صحيفة إنجليزية تنصح نادي ليفربول بالتعاقد مع أحمد حجازي

رشحت صحيفة إنجليزية، إلى إدارة ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، تعاقد النادي مع مواطنه أحمد حجازي الذي يلعب حاليًا في صفوف ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي على سبيل الإعارة آتيًا من النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت الصحيفة، "على الرغم من النتائج الجيدة التى حققها ليفربول مؤخراً وأبرزها الفوز على ستوك سيتى بثلاثية وبرايتون بخمسة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات الدوري الانجليزي، إلا أن هناك العديد من اللاعبين ينبغي على إدارة ليفربول النظر إليهم ومحاولة التعاقد معهم، إذا أراد تعزيز طموحاته".

أضافت الصحيفة، "هناك العديد من المراكز تحتاج للتدعيم خاصة الدفاع، بعدما فشل الفريق في الحفاظ على تقدمه في النتيجة بالعديد من المباريات بسبب الأخطاء الدفاعية مثلما حدث في مباراة اشبيلية الاسباني التي انتهت بالتعادل الايجابي 3/3 في دوري أبطال أوروبا، وتشيلسي التي انتهت بالتعادل الايجابي 1/1 في الدوري الانجليزي".

واصلت الصحيفة، "من بين هؤلاء اللاعبين الذي ينبغي على مسئولى ليفربول النظر إليهم، أحمد حجازي ودراكسلر لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وفان ديك مدافع ساوثهامبتون".
ويحتل ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 29 نقطة، قبل مواجهة ايفرتون، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدورى الانجليزي الممتاز "البريميرليغ".

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *