صلاح يستعيد هيبة ليفربول بين كبار العالم

13-12-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 3

صلاح يستعيد هيبة ليفربول بين كبار العالم

ساهم نجم منتخب مصر، محمد صلاح، في تحقيق طفرة كبيرة لفريقه ليفربول الإنجليزي هذا الموسم، وأبرزت شبكة "بي تي سبورت" الرياضية البريطانية، التألق اللافت لصلاح مع الليفر، منذ انضمامه في الصيف قادمًا من إيه إس روما الإيطالي، ونجاحه في تشكيل ثلاثي هجومي مرعب مع الثنائي البرازيلي، فيليب كوتينيو وروبرتو فيرمينو.
وقالت الشبكة في تقريرها، إن صلاح سجل 17 هدفًا في جميع المسابقات، منها 12 هدفًا في أول 13 مباراة له في الدوري الإنجليزي، ليحقق إنجازًا قياسيًا أكثر من أي لاعب آخر في تاريخ ليفربول، فيما كوتينيو وفيرمينو 6 و11 هدفًا في جميع المسابقات على التوالي، ما يعني أن الثلاثي سجلوا 34 هدفًا، وهو ما يجعلهم في مرتبة أفضل من نجوم كبار في أوروبا.
ورغم أن ثلاثي باريس سان جيرمان سجلوا 46 هدفًا، بواقع 23 لكافاني، و15 لنيمارو8 لمبابي، يتفوقون بهم على ثلاثي ليفربول، إلا أن صلاح وزميلاه يتفوقون على ثلاثي ريال مدريد غاريث بيل وكريم بنزيما وكريستيانو رونالدو الذين سجلوا 19 هدفًا، وأيضًا على ثلاثي مانشستر سيتي رحيم سترلينج، ليروي سانيه وسيرغيو أغويرو الذين سجلوا 32 هدفًا.
ويحتل ليفربول حاليًا المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد29 نقطة بعد مرور 15 جولة من المسابقة الكروية الأقوى في العالم.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *