طارق قنديل يؤكد استغلال اسم “الأهلي” في جلب مشروعات

22-11-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 1

طارق قنديل يؤكد استغلال اسم الأهلي في جلب مشروعات

أكد طارق قنديل المرشح على منصب عضو مجلس إدارة الأهلي فوق السن، ضمن قائمة محمود الخطيب إعداد القائمة لخطة واضحة ودقيقة، لتنفيذ عدد من المشروعات والاستثمارات داخل القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وقال قنديل "إسم الأهلي كبير جداً، ونستطيع من خلال هذا الاسم الكبير جذب استثمارات ضخمة بما يدر عائد كبير". وأضاف قنديل بأنه يضع خبراته الطويلة خلال عمله بالمجال المصرفي لخدمة الأهلي، مشيرا إلى أن عضو النادي سيلحظ الكثير من المتغيرات من خلال زيادة الخدمات المقدمة له وفقا للخطة التي وضعتها قائمة الخطيب.

وأشار المرشح لعضوية مجلس الإدارة إلى أن العمل مع محمود الخطيب، يتميز بالدقة والنظام وعدم ترك أي صغيرة أو كبيرة للصدفة، قائلا "لدي يقين شديد بالنجاح في إسعاد أعضاء الأهلي حال نجاح القائمة بالانتخابات المقبلة".

وشدد طارق قنديل، على أنه يتمنى إجراء الانتخابات في أجواء راقية ومنافسة شريفة تليق بتاريخ الأهلي، قائلا "التاريخ سيحاسب أي مرشح يخرج عن ثوابت ومبادئ الأهلي". واختتم قنديل تصريحاته قائلا " هناك من يستهين أحيانا بقيم الأهلي لكن قائمة الخطيب ستظل متمسكة بتلك القيم حتى النهاية لأننا نعلم جيدا قيمة الأهلي، ونسعى دوماً للظهور بالشكل الذي يليق بالنادي وثوابته ومبادئه الراسخة، ولن ندخل في معارك كلامية تسئ للأهلي أبداً.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *