عرف على موعد إتاحة لعبة Monument valley 2 لهواتف الأندرويد

22-11-2017 قسم: علوم وتكنولوجيا مشاهدات: 11

عرف على موعد إتاحة لعبة monument valley 2 لهواتف الأندرويد

كشفت شركة «Ustwo Games» عن موعد طرح الجزء الثاني من لعبتها الشهيرة Monument valley 2 للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد.

وأعلنت الشركة أن الجزء الثاني من لعبتها الشهيرة Monument valley 2 سيكون متاحًا للتحميل من على متجر جوجل Google Play خلال شهر نوفمبر المقبل، وأشارت إلى أن لعبة Monument valley 2 ستكون متوافقة للعمل مع جميع أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بالإصدار الرابع من نظام التشغيل أندرويد 4.4 وكافة النسخ التي تلته مما يعني أن اللعبة ستكون متوفرة لأكبر قدر من المستخدمين حول العالم.

موعد طرج لعبة Monument valley 2

واكتفت شركة «Ustwo Games» بنشر مقطع فيديو قصير عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب تظهر به مجموعة من اللقطات خلال ممارسة اللعبة من أجل تشويق المستخدمين ورفع حالة الترقب لديهم للجزء الثاني من لعبة Monument valley 2 والذي يُظهر مدى التطور الذي أدخلته الشركة على اللعبة من حيث المراحل الجديدة أو رفع جودة الصور الخاصة بها.

وتعتبر لعبة Monument valley واحدة من الألعاب التي يمارسها العديد من الأشخاص حول العالم باستخدام هواتفهم الذكية ويسعون من خلالها لمساعدة إحدى الفتيات الصغيرات وأمها على حل الألغاز الموجودة في Monument valley من أجل التقدم إلى المراحل المتطورة من اللعبة.

ووصل عدد الأشخاص الذين قاموا بتحميل الجزء الأول من لعبة Monument valley من على متجر جوجل Google Play إلى قرابة 5 مليون شخص، والذين ينتظر أغلبهم طرح الجزء الثاني من اللعبة من أجل تجربة المراحل والألغاز الجديدة التي أضافتها الشركة إليها.

موعد طرج لعبة Monument valley 2

ويقوم الأشخاص الذين يمارسون لعبة Monument valley بمحاولة قيادة إحدى الفتيات وأمها عبر وادي monument valley وهو الوادي المليء بالألغاز التي عليهم أن يقوموا بحلها في أسرع وقت من أجل التقدم في المراحل المختلفة للعبة، وتعتمد أغلب ألغاز اللعبة على الهندسة المعمارية.

اقرأ أيضًا: حارب إكتئاب زمن التكنولوجيا بهذه التطبيقات
ويقدم الجزء الثاني من لعبة Monument valley مغامرة جديدة داخل الوادي وذلك بعدما أضافت شركة «Ustwo Games» العديد من المراحل والألغاز الجديدة التي لن تجعل المستخدمين يشعرون بالملل خلال محاولة التقدم أكثر في مراحل اللعبة.

وأشارت شركة «Ustwo Games» إلى أن الجزء الثاني من لعبة Monument valley سيتطلب مهارات أكبر من جانب المستخدمين من أجل أن يستطيعوا حل ألغاز الوادي، وقيادة الأم «رو» لتعليم ابنتها العديد من أسرار الهندسة المعمارية وكيفية حل ألغازها.

اقرأ أيضًا: ألعاب ذات جودة رسوميات عالية
وعملت شركة «Ustwo Games» على تطوير تقنية العرض الخاصة باللعبة لكي يستمتع المستخدمون بتجربة لا تنسى خلال محاولتهم حل ألغاز الجزء الثاني من لعبة Monument valley ومحاولة تخطي مراحلها المختلفة.

موعد طرج لعبة Monument valley 2

وقام العديد من الأشخاص الذين أتيحت لهم فرصة ممارسة الجزء الثاني من لعبة Monument valley بوضع تعليقاتهم على التجربة التي مروا بها والتي وصفوها بأنها كانت استثنائية وأن اللعبة واحدة من أفضل الألعاب التي يمكن لأي شخص أن يمارسها، مضيفين بأن ما شاهدوه خلال ممارسة اللعبة أبهرهم.

وأشاروا إلى أن شركة «Ustwo Games» استطاعت من خلال الجزء الثاني من لعبة Monument valley أن تقدم عددًا من المراحل والألغاز الجديدة التي لم تكن متوفرة في الجزء الأول منها وهو الأمر الذي يعد تطورًا كبيرًا في مستوى اللعبة، مضيفين أن الأشخاص الذين لم تتح لهم فرصة ممارسة الجزء الأول من لعبة Monument valley لن يواجهوا أي مشكلة عند تحميل الجزء الثاني منها وممارستها عبر أجهزة هواتفهم الذكية.

وتابعوا أن ديناميكية تحرك شخصيات اللعبة تغيرت بشكل كبير عما كانت عليه في الجزء الأول من لعبة Monument valley وأصبحت تتحرك بشكل أكثر واقعية وسلاسة، كما أن الألغاز المقدمة خلال الجزء الثاني أصبحت أكثر تنوعًا هي الأخرى عما كانت عليه في السابق.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *