عشرات المراجعات الإيجابية المزيفة للعبة Assassin’s Creed Origins على موقع Metacritic

23-11-2017 قسم: العاب مشاهدات: 1

Assassin's Creed Origins

أُطلِقَ وابلٌ من مراجعات المستخدمين الإيجابية على صفحة لعبة Assassin’s Creed Origins عبر موقع المراجعات والتقييمات العالمي Metacritic. وتضمنت جميع المراجعات نفس الكلمات، بالرغم من اختلاف حساب ناشرها.

فمثلًا، تكررت هذه المراجعة أكثر من 10 مرات وبنفس الأخطاء الإملائية:

أفضل بمراحل من Unity و Syndicate. إنها أكثر نضجًا، وشخصية “بايك” مثيرة للاهتمام، وتم تقديم الشخصيات التاريخية بطريقة جيدة.

ولسوء الحظ، ليس واضحًا إلى الآن أي المراجعات مزيفة، لكن تقييم اللعبة متوقفٌ عند 8.0/10 في القسم الخاص بمراجعات المستخدمين – مع إجمالي مراجعات تجاوز 600 مراجعة من قِبلهم.

وتعليقًا على تلك الجلبة، قال مدير الموقع “مارك دويل” أن هذا النوع من التصرفات ليس وليد اللحظة، وأنه يحدث مع لعبتين أو ثلاث كل عام تقريبًا. كما أكّد أنهم عارفون بتلك المسألة وأنهم أيضًا يقومون بحظر الحسابات التي يُشتبه في كونها مزيفة.

في الأخير، لا أدري لماذا يفعل البعض هذا التصرف المزعج؟ لا أجد مبررًا – خاصةً وأن Assassin’s Creed Origins لعبةٌ قويةٌ ولا تحتاج لذلك. في جميع الأحوال، أخبرنا برأيك في التعليقات!

المصدر

The post عشرات المراجعات الإيجابية المزيفة للعبة Assassin’s Creed Origins على موقع Metacritic appeared first on سعودي جيمر.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *