عمر عصر يتمنى العثور على راعي يساعده في مشوار الأولمبياد

17-11-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 10

عمر عصر يتمنى العثور على راعي يساعده في مشوار الأولمبياد

أبدى لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة وبطل أفريقيا والمحترف في نادي فيردر بريمن الألماني، عمر عصر، عن سعادته بالمستوى الذي ظهر به في بطولة كأس العالم الأخيرة، والتي أُختتمت فعاليتها في بلجيكا، الأسبوع الماضي، قائلًا: "الحمد لله علي ما قدمته في كأس العالم، فقد تعرضت لإصابة في الظهر قبل موعد البطولة بأسبوعين بسبب التدريبات، ما جعلني أخضع للعلاج المكثف لمدة أسبوع على يد الطبيب الألماني الخاص بالنادي، وقبل موعد البطولة بسبعة أيام لعبت مباراة في الدوري الألماني للتأكد من مدى تماثلي للشفاء واطمأن الطبيب على جاهزيتي للبطولة، وخضت معسكر مع منتخب ألمانيا في مدينة دوسلدورف على نفقتي الخاصة".

وتابع عصر:"أكدت من قبل أن من أهم طموحاتي خلال عام 2017 هو الدخول في قائمة أفضل 20 لاعبًا على مستوى العالم، والحمد لله الآن أتواجد في التصنيف السادس عشر عالميًا، وقبل شهران من نهاية العام، أتمنى خطوة تلو الآخرى أن أقترب وأقتحم قائمة العشرة الكبارعالميًا وبالتأكيد هذا الصعب في ظل عدم وجود مدرب شخصي، ما يجعلني أتفق مع بعض المدربين "بالقطعة" وحتى الآن أتحمل كل ذلك على نفقتي الخاصة، لعدم وجود الراعي الذي يتكفل بهذا".

وأضاف عصر: "أبرمت تعاقد مع أحد شركات الدواء من أجل الإعلان عن اسم الشركة على ملابسي الرياضية في مقابل تحمل 50% من قيمة المدرب الفني فقط، ولا زلت أبحث عن ما يتحمل النسبة الباقية إضافة إلى مصاريف المعسكرات وتذاكر السفر والمعد البدني، يكفي أن أخبر الجميع أن تذكرة السفر لبطولة كأس العالم دفعتها على نفقتي الخاصة رغم أنني أمثل مصر في البطولة".

وبشأن الاتحاد المصري للّعبة، قال عصر: "كل لاعب أرسلت بلده معه مدربًا + دكتورًا + مدرب لياقة أو أحمال على الأقل، حتى نيجيريا أرسلت مع أرونا ثلاثة مدربين.. أنا لوحدي، مَش من دلوقتي على فكرة أنا بقالي 6 أعوام، أشارك في 90٪‏ من البطولات لوحدي، وبقالي 16 شهرًا في بلدي، صرفت بطولة واحدة فقط "نيجيريا المفتوحة" والباقي أنا تحملت التكلفة بالكامل، صرفت مليونًا و200 ألف جنيه من جيبي.. الوضع الغريب إن إحنا بنحاول ننافس أفضل 20 لاعبًا في العالم، ما أقدرش لوحدي، ما أقدرش أتدرب لوحدي كل يوم، مدرب النادي بريمن مسؤول عن 12 لاعبًا في الفريق الأول فقط.. مفيش لاعب في أول 100 على العالم مالوش ميزانية محددة من بلده كل سنة.. أنا بس".

وأوضح عصر: "اللي حصل في كأس العالم بكل حيادية كالتالي: صاحب إحدى الشركات كلمني بشكل شخصي، دون أي تدخل من الاتحاد، وطلب مني وضع الشعار مقابل عقد الرعاية اللي هيسهم في 50٪‏ من تكاليف المدرب، وأنا أتحمل 50٪‏، تحمست جدًا واتصلت بالاتحاد "كل عضو" عشان اسأل سؤال محدد: هل سيرسل الاتحاد مدربًا في كأس العالم؟ عشان لو مكانش أدفع أنا، نعم هنبعت كابتن أشرف حلمي، قبل البطولة بأسبوعين كررت السؤال: نعم هنبعت. قبلها بأسبوع: نعم هنبعت، وأنا في صالة التدريب مع الدكتور تحملت نفقته كاملة قبل بداية البطولة بساعات جالي تليفون من كابتن أشرف: رديت بسأله إنت فى أي غرفة في الفندق، رد علّيا أنا مَش هاقدر آجي".

وأردف عصر: "لا منهم سابوني أجيب مدرب على حسابي، ولا منهم أرسلوا مدربًا في أهم بطولة في السنة.. أنا قطعت صلتي بالاتحاد تمامًا، ومدير أعمالي محيي فودة هو اللي هيتولى التواصل بيني وبينهم إلى طوكيو 2020 بإذن الله، الوضع لا يليق بمصر"، مختتمًا "نحتل صدارة تصنيف الدوري الألماني حاليًا مناصفة مع فريق دوسلدورف، ونجحنا في الوصول للدور نصف النهائي من مسابقة الكأس، وأستعد حاليًا للمشاركة في بطولة ألمانيا المفتوحة، أقوى بطولات الموسم، حال اكتمال شفائي بنسبة 100% من الإصابة، كل ما أتمناه أن أجد الرعاية والمتابعة من كل متابعي ومهتمي تنس الطاولة في مصر، الحلم أصبح قريبًا، وأحتاج للدعم والمساندة للوصول إليه".

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *