غانم سيف الكواري يطلب إفساح الطريق لفريق قطرة لكرة الطائرة

24-11-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 3

غانم سيف الكواري يطلب إفساح الطريق لفريق قطرة لكرة الطائرة

يبدو أن طائرة الملك القطراوي سيكون لها تواجد قوي هذا الموسم، بعد أن تم تدعيم الفريق بعناصر قوية وكبيرة ولها وجود صلبة على أرض الواقع كي تعود طائرة الملك من جديد بعد أن اختفت سنوات عديدة.

وتبدل به الحال وتراجع بشكل كبير، ولكن تدارك الملك الموقف وعاد ليبني فريقا قويا ليدخل الموسم الجديد بشكل "غير"، ولأن موسم الطائرة على الأبواب كان لابد وأن نلتقي المسؤول الأول عن اللعبة رئيس جهاز الطائرة في نادي قطر غانم سيف الكواري لنتعرف منه على طموحاته المقبلة، والتغيرات الجذرية التي حدثت للفريق وتوقعاته للموسم الجديد.
في البداية أكد غانم سيف الكواري على أن طائرة الملك هذا الموسم "غير" وسيشهد الكل التغيرات التي حدثت للفريق بعد أن تم تدعيمه بعناصر لها وزنها وخبرتها وقادرة على عودة الطائرة إلى مكانتها الطبيعية.

وأبان الكواري: "نحن في نادي قطر خططنا منذ عدة سنوات لصناعة فريق قوي من أبناء النادي والآن نجني الثمار ومنذ الموسم الماضي تحسنت النتائج وكل فرق الفئات السنية المختلفة حققت بطولات وحصلنا على درع التفوق العام وهذا نتيجة البطولات التي أحرزتها الفرق، ونكمل ما ننجزه في قطاع الفئات بإحراز النتائج الجيدة التي تليق بالملك القطراوي".

والآن نفكر في الدخول في مربع الكبار، وأيضًا على أحد الألقاب لتعود طائرة الملك متوجة، وعن سر تفاؤله أوضح الكواري أن الفريق ضم أربعة لاعبين من فريق طائرة الجيش بعد دمجه مع لخويا واستفدنا من هذا ونشكر المسؤولين على تدعيم طائرتنا بعناصر تفيد اللعبة وهم "ماركو- بويان-عمار- عثمان عبدالواحد"، والرباعي دوليون وستعود طائرة قطر محملة بالألقاب.

وقال الكواري: "إن نتائج الفئات السنية الموسم الماضي كانت سببا في حصول نادي قطر على درع التفوق العام رغم أننا كنا ننافس الجيش موسمين وهذا دليل على تفوق الفئات السنية، بفضل دعم الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني رئيس النادي والإدارة. والفريق الأول سيجني ثمار هذا العمل في الموسم الجديد لتصبح طائرة الملك مع الكبار ولن نخرج من الموسم إلا ومعنا أحد الألقاب".

وأبان الكواري أن خريطة المنافسة في الدوري ستتغير هذا الموسم وسيكون الملك من ضمن الأربعة الكبار ونفكر في أحد الألقاب، لاسيَّما وهناك لاعب برازيلي محترف في الطريق.
وأشار إلى أن مستوى الدوري قد يتغير لأسباب عدة من أهمها مستوى المحترفين مع تخفيض الميزانيات والتكاليف الباهظة سيكون مستوى المحترفين، مختلفا عن المواسم الماضية وهذا قد يؤثر على مستوى بعض الفرق.

وأكد أن الجماهير ستلاحظ التغييرات التي ستطرأ على طائرة الملك وأعد الجماهير بالعودة القوية وسيكون الموسم الجديد "غير"، وقال الكواري أشكر إدارة اتحاد الطائرة ونادي قطر على اللفتة الطيبة بتكريمي عميدا لرؤساء الأجهزة رغم أن التكريم جاء متأخرا إلا أنها لفتة أسعدتني.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *