فرناندو ألونسو يتحدى هاميلتون في الموسم المقبل من “فورمولا 1”

12-12-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 5

فرناندو ألونسو يتحدى هاميلتون في الموسم المقبل من فورمولا 1

حرص سائق الفورمولا وان، فرناندو ألونسو على وضع تحدي كبير وهدف صعب أمامه من أجل الوصول إليه في الموسم القادم من سباقات الجائزة الكبرى والذي سينطلق في عام 2018، وخسر سائق مكلارين-هوندا قد سباق الجائزة الكُبرى في المكسيك الشهر الماضي لصالح السائق المتميز لويس هاميلتون سائق مجموعة مرسيدس الذي حصل على لقبه الرابع له، فيما يتطلع هاميلتون أيضاً إلى الحصول على المركز الأول في سباق أبو ظبي يوم الأحد المقبل، وهو آخر سباقات العام الحالي 2017، مما يعني أنه على ألونسو الانتظار إلى العام المقبل لرد اعتباره.

وافتتح ألونسو تصريحاته بمقابلة مع (سكاي ألمانيا) قائلاً " لويس هاميلتون هو بطل العالم الآن، وهو واحد من الأعظم. لقد فاز بأربعة ألقاب، إنه صحيح أن مرسيدس لديها سيارة مهيمنة تقوم بالهيمنة على البطولة "، ثم أضاف الإسباني في حديثه عن هاميلتون قائلاً " عندما كان في مكلارين في الأوقات العصيبة ما بين عامي 2009 و2011، كان يٌدم أداءاً خرافياً ويفوز بالسباقات ببعض السيارات التي لم تكن في مواقع الفوز بتلك السباقات. إنه يستحق النجاح، حتى لو كان في سيارة مهيمنة، لأنه كان دائماً في قمة مستواه ".

واختتم صاحب الـ36 عاماً تصريحاته متحدثاً عن تحدياته للعام المُقبل، حيث قال " إننا متفائلون جداً بأن العام القادم سيكون عامنا من اجل العودة إلى القمة. أريد أن أستمتع بتلك الرياضية، أستمتع بالسباق، أقاتل وألَّا أخاف ".

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *