كلية الشرطة تحصد المركز الأول في الرماية

24-11-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 10

كلية الشرطة تحصد المركز الأول في الرماية

توج مدير عام كلية الشرطة، العميد الدكتور محمد عبد الله المحنا المري ونائب رئيس الاتحاد الرياضي القطري للشرطة، العميد عادل أحمد مال الله ومدير إدارة التدريب في كلية الشرطة، الرائد فهد سعيد السبيعي الفائزين في بطولة الشرطة السابعة لرماية المسدس والبندقية والتي نظمها الاتحاد الرياضي للشرطة في ميدان قوة الأمن الداخلي «لخويا» للرماية بمنطقة السيلية، بمشاركة (75) رامياً من الضباط وصف الضباط من مختلف الإدارات بوزارة الداخلية وطلاب كلية الشرطة وقوة لخويا.

وشهدت الحفلة تتويج المتفوقين في البطولة بالمراكز الأولى في مختلف فئات المنافسة كما تم تقديم درع تذكاري من الاتحاد الرياضي القطري للشرطة لكلية الشرطة، وتكريم حكام البطولة، وتتويج الفائزين بالمراكز الأولى في فئة (المجموع العام)، حيث حصل مرشح ضابط عبد العزيز أحمد النعمة من كلية الشرطة على المركز الأول في مسابقة البندقية، وجاء في المركز الثاني الملازم علي خليفة من قوة لخويا، وفي المركز الثالث الملازم سعود مسفر القحطاني من قوة لخويا. وفي مسابقة البندقية فئة منتسبي وزارة الداخلية، جاء في المركز الأول مرشح ضابط عبد العزيز أحمد النعمة من كلية الشرطة، وفي المركز الثاني مرشح ضابط إبراهيم حميدي علي من كلية الشرطة، وفي المركز الثالث زميله في الكلية مرشح ضابط حسن سلطان الدوسري. وفي مسابقة المسدس (فئة المجموع العام)، جاء في المركز الأول ملازم أول مبارك خليفة الخليفي من قوة لخويا، وفي المركز الثاني مرشح ضابط ناصر مبارك الشهواني من كلية الشرطة، وفي المركز الثالث وكيل ضابط أول نايف محمد الحمادي من قوة لخويا. وفي مسابقة المسدس فئة منتسبي وزارة الداخلية جاء في المركز الأول مرشح ضابط ناصر مبارك الشهواني من كلية الشرطة، وفي المركز الثاني النقيب عبد الله دخيل الدوسري من كلية الشرطة، وفي المركز الثالث الملازم إبراهيم محمد ناصر من إدارة المؤسسات العقابية والاصلاحية.
تميز الأبطال

وقال العميد الدكتور محمد المري إن "طلاب كلية الشرطة عودونا دائماً على التميز وإحراز المراكز الأولى في البطولات والمنافسات الرياضية التي يشاركون فيها بكل قوة، ولابد أن يكون هناك أثر للدعم الذي تجده كلية الشرطة من المسؤولين، وقد أثبت طلاب كلية الشرطة أنهم على قدر المسؤولية بهذا التميز»، مشيراً إلى أن الإنجاز ليس بغريب على الكلية التي حققت المراكز الأولى وغيرها من المراكز المتقدمة على عدد كبير من المشاركين".

وأشاد العميد عادل أحمد مال الله بالروح الرياضية التي تحلى بها المشاركون، ليس في هذه البطولة وحسب وإنما في جميع البطولات والمنافسات التي ينظمها الاتحاد، وأن هذا يعكس الرغبة والتنافس الشريف بين الزملاء للوصول إلى منصات التتويج، مضيفاً أن رياضة الرماية من الرياضات المهمة لرجل الشرطة باعتبارها جزءاً من عمله ولها خصوصية، ويحرص عدد من منتسبي الوزارة في المشاركة فيها بكل قوة، لصقل مهاراتهم واكتساب الثقة المطلوبة. مضيفاً أن أنشطة الاتحاد لا تقف في بطولة معينة وإنما رزنامة الموسم مليئة بالفعاليات التي تتناسب ورغبات الجميع.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *