لجنة عدائي البحرين تنظم سباقاً للجري مع محمية العرين

11-12-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 1

لجنة عدائي البحرين تنظم سباقاً للجري مع محمية العرين

بالتعاون مع محمية العرين تنظم لجنة عدائي البحرين التابعة للاتحاد البحريني لألعاب القوى سباقاً للجري غدا الجمعة، في إطار الخطة السنوية للجنة عدائي البحرين والتي تتضمن إقامة سلسلة من السباقات بالتعاون مع مختلف مؤسسات القطاع العام والخاص.

وتنظم اللجنة سباق لمسافة 600 متر للأطفال من 4 الى 8 سنوات، وسباق لمسافة 1 كيلومتر للأطفال من 9 الى 11 سنة، وكذلك سباق لمسافة 2 كيلومتر للذين تتراوح أعمارهم من 12-15 سنة وسباق العموم لمسافة 10 كيلومتر. وستنطلق هذه السباقات الساعة الثانية ظهراً في حديقة محمية العرين.

واوضحت اللجنة ان الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى سيمنحون كؤوسا تذكارية وميداليات، وانها قامت بالتحضير والإعداد للفعالية من جميع النواحي بهدف إخراج الحدث بأفضل صورة، داعية جميع الراغبين في المشاركة للتسجيل عبر موقع لجنة عدائي البحرين.

وتأتي الفعالية في إطار حرص لجنة عدائي البحرين على نشر الثقافة الرياضية وتعزيز الصحة العامة في المجتمع ، مشيرة في الوقت ذاته إلى المساهمات الخيرية التي تقوم بها من خلال التبرع للعديد من الجمعيات الخيرية في المملكة، خصوصاً وأن رياضة الجري والمشي غير مكلفة ولها انعكاسات جيدة على صحة الإنسان.

وعبرت لجنة عدائي البحرين عن اعتزازها الكبير بالتعاون مع العديد من الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة في البحرين مثل وزارة شئون الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية وباقي الوزارات والبنوك وشركات القطاع الخاص وذلك في إطار الشراكة المجتمعية.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *