لعبة كاندي كراش صودا للويندوز فون – Candy Crush Soda

22-11-2017 قسم: علوم وتكنولوجيا مشاهدات: 1

لعبة كاندي كراش صودا للويندوز فون – candy crush soda

و تبعاً للشهرة الكبيرة التى حصلت عليها اللعبة الرائعة كاندي كراش فقد حصلت لعبة كاندي كراش صودا على شهرة كبيرة بين المستخدمين على المنصات المختلفة وكون اللعبة من ضمن الالعاب التى يمكنك ممارستها على فيس بوك هو ما منح اللعبة شهرة اكبر بين المستخدمين واضافة الى المميزات الرائعة التى تتمتع بها اللعبة فإن اللعبة تمتلك العديد من المقومات الرائعة التى جعلتها من افضل الالعاب المعروفة حالياً ويتجلي ذلك فى التقييم الذي حصلت عليه اللعبة خاصةً من مستخدمين نظام الويندوز فون فقد حصدت اللعبة تقييم وصل الي 4.6 / 5 نجوم على متجر التطبيقات.

و يمكننا الان الدخول الى اللعبة لنتعرف على الفكرة التى تقوم عليها اللعبة وكذلك اهم مميزات اللعبة وكذلك العيوب التى قد تواجهنا معها وستجد رابط تحميل كاندي كراش صودا للويندوز فون Candy Crush Soda فى اخر الموضوع ..
فكرة اللعبة :

و تعتمد فكرة لعبة كاندي كراش صودا Candy Crush Soda على نفس الفكرة التى تعتمد عليها لعبة كاندي كراش وهي الفكرة البسيطة للبازل حيث سيكون عليك تجميع ثلاثة وحدات من كل شكل فى وضع افقي او رأسي ، ولكنها تختلف معها من حيث الاهداف المطلوب تحقيقها لتتجاوز كل مرحلة وكذلك فى بعض الادوات المساعدة وتواجه مع اللعبة تحدي تحقيق المطلوب باستخدام عدد معين فقط من الحركات او وفت معين لا تستطيع تجاوزه وهو ما يجعل اللعبة تنافسية وحماسية.
مميزات تحميل كاندي كراش صودا Candy Crush Soda :

مجانية تماماً ..

من المميزات الرائعة فى اللعبة ان تحميل كاندي كراش صودا Candy Crush Soda متاح بشكل مجاني تماماً لجميع المستخدمين ،و لكن اللعبة بداخلها تحتوي على منتجات يمكنك شراؤها مقابل المال وهي ادوات تساعدك على تخطي المراحل بشكل اسهل ولذلك فهي ليست اجبارية وانما على حسب رغبتك.
لا يلزم وجود اتصال بالشبكة ..

بعد تحميل كاندي كراش صودا Candy Crush Soda لن تكون فى حاجة اىل ان يكون هاتفك متصل دائماً بالانترنت لتستطيع تشغيل اللعبة وهي احد اهم المميزات الموجودة فى اللعبة وهو ما يجعلها خياراً مناسباً لقضاء وقت ممتع فى حالة عدم وجود امكانية للاتصال بالانترنت لديك.
متصلة بحسابك على فيسببوك ..

كما ذكرنا فإن احد اسباب الشهرة الكبيرة التى حصلت عليها اللعبة انها احد الالعاب الموجودة على موقع فيس بوك حيث يمكنك تسجيل الدخول اليها عن طريق حسابك على فيس بوك وذلك لكي تتمكن من منافسة اصدقائك فى اللعبة وجعل اللعبة اكثر حماسة وكذلك مساعدتهم على تجاوز المراحل المختلفة وطلب مساعدتهم كذلك.
متجددة دائماً ..

من المميزات التى تمتلكها اللعبة انها تحصل على تحديثات مستمرة من اجل اضافة مراحل جديدة الى اللعبة وهو ما يجعل اللعبة متجددة وبشكل مستمر وكذلك تحصل على ادوات مساعدة جديدة واهداف جديدة وغير ذلك الكثير.
تصميم مميز وبسيط ..

من الاشياء التى ستلاحظها بعد تحميل كاندي كراش صودا Candy Crush Soda ان اللعبة تأتي مع تصميم رائع ومميز ورسوميات ملونة وبالاضافة الى ذلك تأتي المؤثرات الصوتية الموجودة فى اللعبة لتستحوذ على انتباهك تماماً ،ولكن على الرغم من روعة التصميم الا ان اللعبة تأتي بواجهة مستخدم بسيطة جداً ويسهل التعامل معها بشكل كبير.
التحديثات المستمرة ..

تقوم الشركة المطورة بارسال العديد من التحديثات الدورية وبشكل مستمر من اجل اضافة مراحل جديدة الى اللعبة وفي بعض التحديثات تحصل اللعبة على تعديلات من اجل تحسين اداء اللعبة واصلاح المشاكل الموجودة فيها او حتي من اجل اجراء تعديل على تصميم اللعبة.

عيوب تحميل كاندي كراش صودا Candy Crush Soda :

حجم اللعبة ..

العديد من المستخدمين يواجه هذه المشكلة عند تحميل كاندي كراش صودا Candy Crush Soda فاللعبة تأتي مع حجم كبير نسبياً وهو ما يجعلها غير مناسبة لاصحاب الاجهزة ذات الامكانيات المتوسطة والضعيفة.
غير مناسبة لجميع الفئات العمرية ..

على الرغم من بساطة الفكرة التى تقوم عليها اللعبة وانها مقيمة بأنها مناسبة لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق ولكن سيكون من الصعب على الاطفال فى الكثير من الاحيان التعرف على المطلوب انجازه فى كل مرحلة خاصةً وان اللعبة لا تدعم الغة العربية.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *