لعبة Hollow Knight لن تر النور على سويتش قبل أوائل 2018

14-12-2017 قسم: العاب مشاهدات: 6

Hollow Knightفي يناير الماضي أعلن فريق Team Cherry عن إلغاء تطوير نسخة Wii U من لعبة المنصات ثنائية الأبعاد Hollow Knight، لتحل محلها نسخة السويتش والتي كان من المفترض أن تطلق هذا العام.

لكن يبدو بأن الفريق لن يتمكن من فعل ذلك فأعلن اليوم عن تأجيل طرح نسخة سويتش من Hollow Knight إلى أوائل 2018، قائلاً أنهم اضطروا لاتخاذ هذا القرار الصعب رغم الجهود الكبيرة التي بذلوها لتجنب الأمر.

لقد كنا نبذل قصارى جهدنا بالعمل على هذه النسخة لتكون جاهزة بأفضل شكل وبنفس الوقت كنا نعمل على محتويات إضافية للعبة، لكننا في الأسبوع الماضي اجتمعنا وتناقشنا بأمر هذه النسخة وقررنا بأنه يجب أن نعطيها وقت إضافي، فنحن نريد أن نكون متأكدين من طرح هذه اللعبة بأفضل جودة ممكنة وأن لا تكون مجرد نسخة منقولة ولكن نسخة جيدة جداً وشركاؤنا في Shark Jump وافقونا الرأي.

كما فسر الفريق سبب تأخرهم بعملية تطوير نسخة سويتش بأنهم اضطروا لإعادة كتابة بعض الأكواد الخاصة بعملية التطوير وإعادة العمل على بعض العناصر المستخدمة بتطوير اللعبة وهذا من أجل التأكد من عملها بشكل سلس وجيد على سويتش، مشيراً إلى أنهم أول مرة يطورون نسخة لمثل هكذا جهاز وهم تعلموا كثيراً من هذه التجربة التي ستفيدهم مستقبلاً.

هذا ونذكر بأن نسخة سويتش من Hollow Knight ستحوي اللعبة الأصلية إلى جانب جميع المحتويات الإضافية التي صدرت للعبة الأصلية.

المصدر

The post لعبة Hollow Knight لن تر النور على سويتش قبل أوائل 2018 appeared first on سعودي جيمر.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *