لعبة MOBA الجديدة Mobile Legends متوفرة الآن على الهواتف الذكية

12-12-2017 قسم: علوم وتكنولوجيا مشاهدات: 5

لعبة moba الجديدة mobile legends متوفرة الآن على الهواتف الذكية

لعبة MOBA الجديدة Mobile Legends متوفرة الآن على الهواتف الذكية! اختر الابطال المفضلين لك و اجمع فريقك المثالي من أصدقائك في القتال! 10-ثواني مده اكتمال اقامه المباره، 10- دقائق مده المعركه. تمركز في خطوط القتال، وحوش لقتالها ف الغابه، هجوم علي الابراج، معارك الفرق، كل المتعه التي تحصل عليها من MOBA الحاسب الالي و العاب الاكشن و الاثاره تجدها الان في راحت يديك ! غذي روح الرياضه الالكترونيه لديك!

لعبة Mobile Legends

ميزات لعبة Mobile Legends:
● خرائط MOBA الكلاسكيه، معارك 5 ضد 5
معارك معي خصوم حقيقين 5ضد5 في الوقت الفعلي. قاتل في ثلاث خطوط لإسقاط ابراج العدو. 4 مناطق غابات. 18 برج دفاع. وحشين بريين. هي اعاده انتاج لخريطه MOBA الكلاسكيه. مليئه بمعارك 5ضد5. معارك اشخاص ضد اشحاص. انها العوده المدوية و الحقيقيه لطريقه لعب MOBA.
● الفوز بالعمل الجماعي و الاستراتيجية
صد الهجمات، سيطر علي العدو، واشفي افراد فريقك! اختار من ساحر، رامي اسهم، مختال، مساعد الخ. سامد فريقك او كن الافضل بينهم ! يتم اصدار ابطال جدد بأستمرار!
● معارك منصفه، احمل فريقك للنصر
إنها مثل لعب MOBA الكلاسيكيه، لا يوجد دفع بنقاطك او تدريب الابطال، يتم تحديد الفائزين و الخاسرين عاي أساس قدرهم و مهاراتهم في هذه العبه المتزنه. العب لتربح، وليس ادفع لتربح
● تحكم بسيط، سهل الاتقان
بعصي تحكم افتراضيه علي اليسار و ازرار المهارات علي اليمين. اصبعين هو كل ما تحتاجه لتتقن العبه !التحديد الالي و تحديد الأهداف يمكنك من ضرب قلب المحتوي الضربة القاتلة. ولا تخطئ مطلقا ! و نظام "الاستخدام بضغط" يجعلك تركز في حماس المعركة !

لعبة Mobile Legends

● 10 ثواني لإقامة المباراة،10 دقائق مده المباريات
تأخذ اقامه المباراة 10 ثواني في انعقادها، و المعارك تأخذ 10 دقائق ؛ التمويه مطلوب في اول المباراة لزيادة المستويات ثم يمكن الدخول في قلب المعارك الضارية. قتل الوحوش المتكرر هنا يكون اقل ملل، و المزيد من انغام الإثارة و الفوز في قبضه يدك. في اي مكان و في اي لحظه، بمجرد إخراج هاتفك و إشعال اللعبه، و وغمر نفسك في قلب احداث اللعبة.
● مساعده من نظام ذكاء اصطناعي عندما تكون غير متصل
في معظم ألعاب MOBA عندما ينقطع الاتصال يعني ان فريقك سوف يعاني، ولكن في لعبة Mobile Legends هناك نظام اعاده اتصال قوي. لو انقطع الاتصال يمكنك الرجوع للمعركه خلال ثواني. و عندما تكون خارج اللعبة، سوف يتم التحكم بشخصيتك من قبل نظام التحكم الآلي التفادي موقف 4 ضد

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *