لويس هاميلتون يستهدف التتويج ببطولة العالم من بوابة المكسيك

17-11-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 2

لويس هاميلتون يستهدف التتويج ببطولة العالم من بوابة المكسيك

أكد سائق "مرسيدس" لويس هاميلتون إنه لا يضع أمامه أي هدف في سباق جائزة المكسيك الكبرى، الأحد المقبل سوى الفوز، ما سيجعله يتوج بطلا للعالم للمرة الرابعة في مسيرته، وتتويج هاميلتون بلقب بطولة العالم لسباقات سيارات الفئة الأولى، الأحد، قبل سباقين على نهاية البطولة، لا يتطلب فوزه بالسباق بل يكفيه أن يحلً خامسا، بل وأيضًا تاسعا إذا احتل الألماني سباستيان فيتل سائق "فيراري" المركز الثاني في السباق، كما أن يمكنه أيضا ألا ينهي السباق، بشرط ألا يحتل فيتل مركزا أفضل من الثالث.

ومع ذلك قال هاميلتون في مؤتمر صحافي الأربعاء بالعاصمة المكسيكية "هدفي هو الفوز، لم آت إلى المكسيك لشيء آخر، فقط لأكون رقم واحد"، وفيما يخص انه يحتاج للمركز الخامس فقط حتى يتوج ببطولة العالم قال هاميلتون "فكرت كيف سيكون شعوري لو فزت وأنا أحتل المركز الخامس وليس الأول".

وأضاف "هدفي هو الفوز بالسباق، ما يعني التتويج بالبطولة، ولكن يمكن أن تحدث الكثير من الأشياء، أنا شديد الثقة وكنت أعتني بمحركاتي حتى تستمر لفترة أكبر، وأتمنى أن يظهر هذا".
وتابع هاميلتون البالغ من العمر 32 عاما "سيكون سباقا صعبا، ليست معركة سهلة سواء بسبب المضمار أو تأثير الارتفاع على المحرك، الأمر سيكون مرهقا على المستوى البدني ولكني مستعد وأتدرب طوال حياتي من أجل هذا".

وعن مشواره بالبطولة وفوزه بـ9 سباقات حتى الآن هذا الموسم قال "لقد عملت بجهد وبتواصل جيد مع الفريق وبمثابرة، كما أنني لم ارتكب أخطاء وأنا فخور للغاية"، وقام هاميلتون خلال المؤتمر الصحافي بالتوقيع على خوذة مشابهة لتلك التي كان يستخدمها السائق البرازيلي الراحل آيرتون سينا، سيتم التبرع بها للصليب الأحمر حتى تطرح في مزاد تذهب أرباحه لمساعدة متضرري الزلزال الذي ضرب المكسيك في 19 سبتمبر / أيلول الماضي.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *