ليفربول يدعو جماهيره لدعم محمد صلاح وماني في استفتاء BBC

22-11-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 8

ليفربول يدعو جماهيره لدعم محمد صلاح وماني في استفتاء bbc

وجَّه نادي ليفربول الإنجليزي الدعوة إلى جماهيره من أجل دعم الثنائي محمد صلاح وساديو ماني في الاستفتاء الذي طرحته هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، للحصول على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017. وكتب نادي ليفربول، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "محمد صلاح وساديو ماني في قائمة مرشحى جائزة أفضل لاعب أفريقي المقدمة من BBC"، داعياً جماهيره للمشاركة في الاستفتاء.
وينافس محمد صلاح على حصد تلك الجائزة كلا من، ساديو ماني لاعب منتخب السنغال وليفربول الإنجليزي، وبيير أوباميانغ لاعب الغابون وبوروسيا دورتموند الألماني، والنيجيرى فيكتور موسيس المحترف في تشيلسي الإنجليزي، ونابي كيتا لاعب لايبزيغ ومنتخب غينيا. وتقرر فتح باب التصويت أمام الجماهير لاختيار اللاعب الفائز بتلك الجائزة بداية من التاسعة مساء أمس السبت، بتوقيت القاهرة، على أن يتم إغلاق باب التصويت في الثامنة مساء الاثنين 27 نوفمبر/تشرين الثاني، ومن المنتظر أن تعلن هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، عن اسم الفائز بتلك الجائزة يوم الاثنين 11 ديسمبر/كانون الأول المقبل.
وأعرب محمد صلاح في تصريحات للإذاعة البريطانية عن أمله في الحصول على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا للعام الحالي من "بي بي سي"، مطالباً الجماهير المصرية ومشجعيه في ليفربول بالمشاركة في التصويت، لاسيما وأنها المرة الأولى التي يتواجد فيها لاعب مصري ضمن قائمة المرشحين الخمسة لحصد الجائزة منذ فترة طويلة.
وقال محمد صلاح، "قضيت أوقاتاً رائعة مع روما الإيطالي وظهرت بمستويات مميزة هناك، والآن مع ليفريول الانجليزي والمنتخب الوطني، سعيد للغاية بوجودي ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا من بي بي سي، ومنذ وقت طويل لم يترشح لاعب مصري لحصد تلك الجائزة، لذلك أتمنى الفوز بها".

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *