محللون يُؤكِّدون أنّ انتصار المغرب دليلٌ على رغبة جامحة في التأهل

22-11-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 1

محللون يُؤكِّدون أنّ انتصار المغرب دليلٌ على رغبة جامحة في التأهل

اعتبرت مجموعة من التحليلات التي أعقبت الشوط الأول من مباراة المنتخب المغربي ونظيره الإيفواري، فوز أسود الأطلس في الجولة الأولى بهدفين نظيفين مفاجئة للجميع.

وقال سالم المحمودي، في تحليله للمباراة عبر قناة الرياضية المغربية، إن الجمهور المغربي لم يكونوا يتوقعون فو المغرب بهدفين في الشوط الأول، مشيرا إلى أن هذه النتيجة تؤكد بالملموس الرغبة الجامعة للمنتخب المغربي في التأهل إلى نهائيات روسيا 2018.

من جهته، أكد هشام الإدريسي في تحليله للقناة الأولى، أن نتيجة الشوط الأول فاجأت كل المتتبعين الذين كانوا يتوقعون خروج المنتخب المغربي متعادلا في الجولة الأولى.

كان أسود الأطلس أنهوا الشوط الأول متقدمين على منتخب الفيلة بهدفين لصفر، وافتتح المنتخب المغربي حصة التسجيل بواسطة اللاعب نبيل ضرار في الدقيقة 24 بطريقة جميلة وضعها في الركن الأيمن للحارس الإيفواري، وأضاف المهدي بنعطية هدفا جميلا في الدقيقة 30 بعد تمريرة جميلة من ضربة ركنية.

كان المنتخب الإيفواري ضغط بقوة في بداية المباراة على الفريق المغربي، وحصل على ضربتي خطأ لكنه لم يستغلهما بشكل جيد لكن أداءه تراجع بعد الهدف الأول للمنتخب المغربي، ويحتاج المنتخب المغربي إلى التعادل مع نظيره الإيفواري ليضمن التأهل لمونديال روسيا 2018 بعد 20 عاما من الغياب.​

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *