محمد الدماطي يكشف عن أهداف قائمة محمود الخطيب

20-11-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 1

محمد الدماطي يكشف عن أهداف قائمة محمود الخطيب

أكد محمد الدماطي المرشح على عضوية مجلس إدارة النادي الأهلي فوق السن، ضمن قائمة محمود الخطيب أن البرنامج الانتخابي للقائمة يتضمن العديد من المشروعات العملاقة التي تعود بالنفع على أعضاء الجمعية العمومية، مشيرا إلى أن استعادة لقب الأكثر تتويجا على مستوى العالم يعد أحد الأهداف الأساسية لقائمة محمود الخطيب لما له من مردود اقتصادي كبير سيعود بالنفع على النادي.

وكشف الدماطي، في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، عن أن إنشاء ملعب الأهلي، يعد الحلم الأكبر لقائمة محمود الخطيب وأعضاء وجماهير الأهلي، وهناك دراسة كاملة تتضمن كافة جوانب المشروع تم إعدادها من قبل إحدى الشركات العالمية، وفقا لمخطط زمني وسيرى هذا المشروع النور قريبا.

وقال الدماطي هناك رؤية كاملة للارتقاء بجميع الخدمات داخل النادي فيما يتعلق بالنواحي الانشائية والخدمية، وفقا لخطة زمنية محددة، حتى يتمكن عضو الجمعية العمومية من محاسبة المجلس. وهناك خطة واضحة للأنشطة الاجتماعية، وفقا لكل مرحلة عمرية بداية من الأطفال والشباب وكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة تم اعدادها من قبل متخصصين على أعلى مستوى, وشدد على أنه ستكون هناك رقابة على الخدمات المقدمة لأعضاء الجمعية العمومية، لتكون على النحو الأفضل وبما يليق باسم الأهلي.

وأعلن الدماطي عن وجود مشروع يهدف تحويل قطاع الألعاب الأخرى لمصدر دخل مثل قطاع كرة القدم خصوصا، وأن قطاع الألعاب الأخرى، يمثل عبئا على خزينه النادي وهناك دراسة واضحة، لتحقيق هذا الأمر. وأضاف الدماطي أنه يثق تماما في وعي الجمعية العمومية، وقدرتها على اختيار من يمثلها، من خلال حضورها يوم 30نوفمبر/تشرين الثاني الجاري لضرب القدوة والمثل بين جميع الأندية.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *