محمد صلاح في اختبار صعب أمام بورتو مع ليفربول في دوري الأبطال

19-07-2018 قسم: رياضة مشاهدات: 35

محمد صلاح في اختبار صعب أمام بورتو مع ليفربول في دوري الأبطال

يخوض النجم المصري محمد صلاح اختبارًا جديدًا مع نادي ليفربول الإنجليزي الذي يحل ضيفًا في العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، على بورتو البرتغالي في ملعب "الدراجاو"، في ذهاب دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا. وصعد ليفربول إلى دور الـ16 في مسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، بينما حل بورتو ثانيًا في جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما تغلب في مباراته الأخيرة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمييرليغ" على ساوثهامبتون بهدفين دون مقابل، ساعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله في الصعود للدور ربع النهائي من منافسات البطولة، قبل خوض مباراة الإياب المحدد لها السادس من مارس/أذار المقبل على ملعب "آنفيلد".

ويعول ليفربول على محمد صلاح وفيرمينو أقوى ثنائي هجومي في إنجلترا والثاني على الصعيد الأوروبي برصيد 49 هدفًا في تحقيق الفوز بمباراة اليوم، كما يسعى اللاعب المصري الذي يحتل المركز الثالث في قائمة أفضل 10 هدافين في أوروبا هذا الموسم برصيد 22 هدفًا لمواصلة تألقه مع ليفربول لكن هذه المرة على الصعيد الأوروبي.

في حين يسعى بورتو لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وبعدد وافر من الأهداف ما يعزز من آماله في مواصلة مشواره الأوروبي في الوقت الذي يمتلك فيه مجموعة من اللاعبين المميزين القادرين على الوصول إلى شباك ليفربول مثل المالي موسى ماريغا ثاني أفضل هداف أفريقي في دوريات أوروبا بعد محمد صلاح، والجزائري ياسين براهيمي والكاميروني فينسنت أبو بكر.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.