محمود الخطيب يضع خارطة طريق الأهلي في أول اجتماع للمجلس الجديد

21-09-2018 قسم: رياضة مشاهدات: 176

محمود الخطيب يضع خارطة طريق الأهلي في أول اجتماع للمجلس الجديد

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد، برئاسة محمود الخطيب، أول اجتماعاته في السابعة من مساء السبت، داخل فرع النادي في الجزيرة، بعد اعتماد اللجنة الأولمبية قرار فوز المجلس بكامل هيئته، بمشاركة العامري فاروق، نائبًا للرئيس، وخالد الدرندلي، أمينًا للصندوق، وخالد مرتجي وإبراهيم الكفراوي وطارق قنديل ورانيا علواني ومحمد الدماطي وجوهر نبيل ومحمد الجارحي ومحمد سراج الدين ومهند مجدي، أعضاء المجلس.

واستقر المجلس على بعض الملفات المهمة لمناقشتها في الاجتماع، أهمها تشكيل المكتب التنفيذي، وإن كان العامري فاروق هو الأقرب لرئاسته، بعضوية كل من خالد مرتجي، وخالد الدرندلي، إضافة إلى مناقشة الشروط التي ينبغي توافراها في مديري الإدارات، خصوصًا منصب المدير التنفيذي، للإعلان عنه في أقرب وقت ممكن، وإجراء مسابقة لاختيار مدير تنفيذي جديد خلفًا لشيرين شمس، حيث سيكون أول القيادت التي ستغادر النادي، نظرًا لموقفه السابق ضد المجلس الحالي. كما يحسم المجلس ملف القيادات الأمنية في النادي، علاوة على مديري الفروع الثلاثة، في الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد. ويناقش المجلس إعادة هيكلة المنظومة الإعلامية للنادي بسبب خروج بعض أفرادها عن مبدأ الحياد في الانتخابات، كما سيضع المجلس الخطوط العريضة التي ستسير عليها قناة النادي خلال الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن يشهد الاجتماع توزيع الخطيب برنامج "عائلة الأهلي" على أعضاء المجلس، ليتولى كل منهم ملفًا، فضلاً عن إسناد ملف العلاقات الخارجية إلى خالد مرتجي، وكل الأمور المتعلقة بإنشاء ملعب الأهلي إلى محمد زكريا سراج الدين، وملف المرأة إلى رانيا علواني. ويشكل المجلس اللجنة القانونية التي ستعد اللائحة الخاصة بالنادي، في ظل رغبة المجلس في إلغاء اللائحة الاسترشادية التي أجريت على أساسها الانتخابات، حيث قرر إعداد اللائحة في فترة وجيزة، ودعوة الجمعية العمومية لاعتمادها. وعلى صعيد فريق الكرة، سيعلن المجلس تجديد الثقة في حسام البدري وجهازه الفني، نظرًا لتقديمه مستويات متميزة في الدورى، علاوة على رغبة المجلس في توفير عنصر الاستقرار داخل الفريق، خصوصًا أن أي تغييرات في الوقت الحالي ستتسبب في افتقاد الفريق الاستقرار، ما سيؤثر على مسيرته في الدوري، في ظل ضغط الموسم لإنهائه قبل انطلاق كأس العالم روسيا 2018.

وعلى صعيد لجنة الكرة، اقترب نجما الأهلي السابقان عبد العزيز عبد الشافي وعلاء عبد الصادق من الانضمام للجنة، التي سيرأسها محمود الخطيب، بسبب عملهما السابق في النادي في الكثير من الفترات، وهو ما يرجح كفتهما عن باقي نجوم الأهلي الذين ساندوا المجلس الحالي في الانتخابات. ويرفض محمود الخطيب مناقشة ملف قطاع الكرة في الوقت الحالي إلا بعد تشكيل لجنة الكرة في الاجتماع المقبل، وطرح كل الملفات التي تنتظر الحسم في أول اجتماع للجنة بعد تشكيلها. ومن المتوقع أن تمتد جلسة الاجتماع الأول إلى اليوم التالي، لكثرة الملفات، وفتح جزء من الجلسة الأولى للمجلس لكل وسائل الإعلام.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.