مخرج Super Mario Odyssey يفسر سبب اختلاف ألعاب ماريو عن غيرها

22-11-2017 قسم: العاب مشاهدات: 12

Super Mario Odyssey

يوم غد سيكون عشاق ألعاب ماريو على موعد مع مغامرة جديدة تخوضها شخصيتهم المفضلة بعوالم تزورها لأول مرة بتاريخ السلسلة مع لعبة Super Mario Odyssey.

وبهذه المناسبة تم إجراء مقابلة مع مخرج اللعبة Kenta Motokura حيث ذكر فيها بأن ألعاب ماريو تختلف وتتفرد بما تقدمه عن باقي ألعاب المنصات لأنها دائماً تقدم أشياء جديدة يمكن للاعب فعلها وليس كباقي ألعاب المنصات حيث يكون على اللاعب فقط القفز وتجاوز الحواجز للانتقال للمستوى التالي.

اللاعبون يستطيعون بألعاب ماريو تجربة العديد من الأشياء، وعندما يقومون بفعل أمر ما فإن عالم اللعبة يستجيب لهذا الفعل بطريقة ما، لذا يكون هنالك علاقة دائماً بين ما يقوم به اللاعب وبين ما ينتج عنه باللعبة.

كما ذكر بأن مطوري Super Mario Odyssey عملوا على إضافة عناصر لعب جديدة تغني التجربة وكان من ضمنها إضافة القبعة Cappy التي تمنح ماريو قدرات جديدة لم نعهدها من قبل.

من ثم عاد المخرج للحدث عن مايميز ألعاب ماريو عن غيرها قائلاً بأن شخصية ماريو تمتلك حس الفكاهة وبأن مبتكري هذه الألعاب عملوا على ناحية جعل اللاعب يشعر بالشخصية حيث يكون بإمكان اللاعب الشعور بخوف ماريو أو بغضبه، هذه المشاعر مع حس الدعابة التي يتمتع بها ماريو جعلت منه أكثر شخصية مفضلة للاعبين بألعاب الفيديو.

المصدر

The post مخرج Super Mario Odyssey يفسر سبب اختلاف ألعاب ماريو عن غيرها appeared first on سعودي جيمر.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *