مدرب أوروغواى يتحدث عن مواجهة مصر ويؤكد أن ثلاثية كوستاريكا جرس إنذار

14-12-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 1

مدرب أوروغواى يتحدث عن مواجهة مصر ويؤكد أن ثلاثية كوستاريكا جرس إنذار

رفض أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروغواي، التقليل من منتخبات مصر والسعودية وروسيا، بعدما أوقعت قرعة بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، التي أقيمت الجمعة الماضية، المنتخبات الأربعة في المجموعة الأولى.

ويستهل منتخب أوروغواى مشواره في كأس العالم بمواجهة مصر يوم 15 يونيو/حزيران المقبل، بينما تلعب السعودية مع روسيا في مباراة الافتتاح يوم 14 من الشهر ذاته. وقال أوسكار تاباريز في تصريحات لتليفزيون أوروغواي، "لا أدرى لماذا سيطرت السعادة على الجميع بعد وقوعنا مع منتخبات مصر وروسيا والسعودية في كأس العالم، فمثل هذه البطولات لا توجد فيها مباريات صعبة وأخرى سهلة، حالة الفرحة التى انتابت الجميع عقب القرعة وكأننا سجلنا هدفاً فى مباراة لا أفهمها".

وأضاف مدرب أوروغواي، "على الجميع أن يتذكر ماذا فعل بنا منتخب كوستاريكا في مباراتنا الأولى في مونديال 2014 في البرازيل، الجميع كان ينتظر أن يحقق منتخب أوروغواي فوزاً عريضاً على كوستاريكا لكننا خسرنا المباراة في النهاية، وفي تلك النسخة نجح منتخب كوستاريكا في تقديم عروضاً رائعة".

وتابع، "منتخب مصر جيد، يملك مدرب مخضرم هو هيكتور كوبر الذى يمنح فاعلية دفاعية كبيرة للمنتخبات والفرق التي يتولى تدريبها".

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *