مطالبات فى ألعاب جديدة واستكمال صالة السلة لنادي بردى

23-11-2017 قسم: رياضة مشاهدات: 11

مطالبات فى  ألعاب جديدة واستكمال صالة السلة لنادي بردى

تركزت المداخلات والطروحات في مؤتمر نادي بردى السنوي على ضرورة إدخال ألعاب جديدة ودعم رياضة بناء الأجسام والقوة البدنية وتأمين تجهيزات إضافية للألعاب واستكمال تجهيز صالة كرة السلة المغلقة وإنشاء ملاعب مكشوفة.

ونوه عضو قيادة فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي فايز الحموي بالجهود التي تبذلها ادارة النادي في تطوير الالعاب وبالبطولات التي حققها أبطال النادي ولا سيما في الألعاب الفردية مؤكدا ضرورة تطوير واقع الاستثمارات لأنها العصب الرئيس لأي ناد بما يكفل تغطية كل الألعاب بشكل ذاتي.

بدوره أوضح رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بدمشق مهند طه أن أندية دمشق هي القاعدة الأساسية الداعمة للرياضة السورية بكل الألعاب ومنها نادي بردى حيث رفد المنتخبات الوطنية بالعديد من اللاعبين الأبطال الذين حققوا ميداليات براقة مشيرا الى ضرورة الاهتمام أكثر بالفئات العمرية الصغيرة بغية رفع المستوى الفني والتكتيكي لها نظرا لدورها المهم في تحقيق نقلة نوعية للرياضة السورية.

وقدم رئيس النادي محمد الحموي عرضا بين فيه إنجازات النادي ونشاطاته في الموسم الماضي وما حققه محلياً وخارجياً من بطولات ومشاريع مستقبلية لتطوير واقع النادي والسعي لإدخال ألعاب جديدة الى الألعاب الممارسة.

وأوضح أن النادي أحرز نتائج لافتة في الموسم الماضي في اولمبياد الناشئين ودورة “لعيونك يا شام” والبطولات التنشيطية إضافة إلى كوادر النادي الذين مثلوا المنتخبات في المشاركات الخارجية ولا سيما في رياضتي الدراجات والشطرنج.

وتخلل المؤتمر عرض فيلم عن إنجازات الجيش العربي السوري وانتصاراته على الإرهاب اضافة الى انجازات وانتصارات أبطال النادي في البطولات المحلية والمحافل الدولية.

وتم تكريم الأبطال المتميزين ممن أحرزوا ميداليات خلال الموسم الماضي إضافة إلى مجموعة من الإعلاميين المختصين بالشأن الرياضي.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *