مطور سابق في Visceral Games: العاب الرعب مكلفة في التطوير وبيعها صعب!

18-07-2018 قسم: العاب مشاهدات: 138

Dead_Space_2_05--article_image

Zack wilson مصمم المراحل السابق في فريق التطوير Visceral Games والذي أصبح الأن يعمل في إستديوهات Bethesda Softworks تحدث في مقابلة جديدة عن إغلاق فريق التطوير ولماذا تعاني ألعاب رعب البقاء في الفترة الحالية.

حسب قوله فهذه الألعاب تجربة صعبة حيث أن ألعاب الرعب مكلفة في تطويرها ومن الصعب بيعها والعديد من اللاعبين قد يعجبون بلعبة مثل Dead Space ولكنهم لا يشترونها لأنها مرعبة جدا بالنسبة لهم وطرح مثلا بلعبة The Evil Within 2 التي قد تكون تجربة جيدة ولكنها لن تحقق المبيعات الممتازة التي قد يتم توقعها منها.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.