معلومات تكشف أول مرة عن لعبة Star Wars الملغية، شبيهة Uncharted

22-11-2017 قسم: العاب مشاهدات: 1

Star Warsأخيراً قرر بعض أعضاء فريق Visceral الإفصاح عن بعض المعلومات حول مشروعهم الخاص بـ Star Wars الذي ألغته EA وسلمته لفريق آخر لإعادة العمل عليه، وإليكم أدناه ملخص لأبرز ما تم كشفه حول هذا المشروع:

  • فريق Visceral كان يرغب بتقديم مشروع يعكس رؤيته لكيفية تقديم لعبة Star Wars شبيهة بـUncharted
  • هذا المشروع كان يحمل الاسم الرمزي Ragtag وهو للعبة مغامرات وأكشن من منظور الشخص الثالث تجري أحداثها بالفترة مابين أحداث فيلم 1978 وThe Empire Strikes Back.
  • بطل اللعبة يدعى Dodger وهو نسخة من Han Solo ينضم لمجموعة من الأشخاص لتشكيل فريق معاً بعد دمار Alderaan، وتتألف مجموعته من شخصية Robie وOona وشخصية المعلم Buck.
  • هذه الشخصيات كان لديها القدرة على التلاعب بالبيئة المحيطة بحيث تستطيع تشتيت انتباه العدو.
  • اللعبة كانت تختلف عن أنتشارتد بكونها تمنح اللاعب إمكانية التحكم بعدة شخصيات بمراحل مختلفة من القصة بحيث يتم التحكم بإحدى الشخصيات والباقي يتحكم بهم الذكاء الاصطناعي.

  • EA طلبت من الفريق إدراج طور للعب الجماعي يركز على قتال الفضاء مستوحى من مشروع سابق ملغي لفريق Visceral الذي كان يحمل اسم Yuma وهو مشروع مقتبس من جزئية قتال القراصنة التي شهدناها في Assassin’s Creed IV Black Flag على أن نشهد قتال القراصنة بالسفن الفضائية وليس بالبحر.
  • لم تكن Hennig مهتمة كثيراً بإدراج بعض عناصر حرب النجوم المشهورة مثل Jedi, lightsabers, و Force بلعبتها في حين كانت EA غير سعيدة بافتقاد مشروع Ragtag لتلك العناصر.
  • الفريق حاول إقناع EA عبر تقديم 3 نماذج أولية لمشروعهم الأول يستعرض هروب بطل اللعبة من AT-ST والثاني يظهر معركة تتبادل فيها الشخصيات إطلاق النار مع أعدائهم في Tatooine والثالث عبارة عن مهمة إنقاذ في دهاليز قصر Jabba، لكن EA مع الآسف رأت أن هنالك تشابه كبير بين هذا المشروع وأنتشارتد وعدم وجود ابتكارات بآليات اللعب وهذا دفعها لإلغائه.

هل كنتم تتوقعون نجاح المشروع مع هذه الأفكار؟ أم أنكم تأيدون EA بإلغائه؟

المصدر

The post معلومات تكشف أول مرة عن لعبة Star Wars الملغية، شبيهة Uncharted appeared first on سعودي جيمر.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *