ملخص لأبرز إعلانات مؤتمر بلايستيشن في أسبوع باريس للألعاب 2017

20-11-2017 قسم: العاب مشاهدات: 1

بلايستيشن باريس سوني

بالكاد انتهت فعاليات المؤتمر التمهيدي والمؤتمر الرئيسي الخاص بشركة سوني بلايستيشن في حدث أسبوع باريس للألعاب 2017. وكما تعودتم منّا، إليكم الإعلانات ومقاطع الفيديو التشويقية الأبرز، التي شهدها الحدث.

المؤتمر الرئيسي:

  • مطور حصرية بلايستيشن inFamous يعلن عن لعبته الجديدة “Ghost of Tsushima”
  • مع فيديو جديد، إضافة Destiny 2: Curse of Osiris قادمة في ديسمبر
  • بطلة Horizon Zero Dawn ستكون قابلةً للعب في Monster Hunter: World

أولى محتويات Call of Duty: WWII الإضافية تأتي أولًا لبلايستيشن 4

خلال المؤتمر، كشفت “سوني” عن أولى حِزم الخرائط المقرر أن تصل إلى Call of Duty: WWII والتي تحمل اسم The Resistance. ستنطلق الحزمة أولًا على بلايستيشن 4، في الثلاثين من يناير. ومن المقرر أن تصل للحاسب الشخصي وإكسبوكس ون بعدها بثلاثين يومًا.

Detroit: Become Human تحصل على فيديو تشويقي جديد وإطار زمني للإطلاق

أعلنت “سوني” عن الإطار الزمني المحدد لإطلاق لعبة Detroit: Become Human. ومن المقرر أن تنطلق اللعبة في ربيع عام 2018. وبجانب ذلك، حصلنا على مقطعٍ جديدٍ يستعرض بعض الشخصيات الجديدة وأنواع القرارات التي سنواجهها في اللعبة. القِ نظرة عليه أدناه:

مقاطع تشويقية:

عرض الطور الجماعي التعاوني للعبة Far Cry 5

MARVEL’S SPIDER-MAN

GOD OF WAR

SHADOW OF THE COLOSSUS

THE LAST OF US PART 2

STAR WARS BATTLEFRONT 2

ON RUSH

المؤتمر التمهيدي:

الإعلان عن لعبة Guacamelee 2

بدأت سوني مؤتمرها التمهيدي بالإعلان عن لعبة Guacamelee 2. وسينطلق الجزء الثاني من لعبة الأكشن والمنصات ذات التصوير الجانبي (Side-Scrolling) على بلايستيشن 4 “قريبًا”- ومن المتوقع أن تصل للأجهزة الأخرى أيضًا. فيما أكّد المطور أن اللعبة تدعم اللعب التعاوني الذي يمكن أن يصل إلى أربعة لاعبين، في جميع أنحاء اللعبة.

لعبة LocoRoco 2 تحصل على موعد إصدار

ستعاود اللعبة الكلاسيكية الممتعة LocoRoco 2 الظهور مع الجيل الحالي عبر بلايستيشن 4 كما نعلم. والآن، ها هي ذي سوني تؤكد موعد إصدارها ليكون في التاسع من ديسمبر القادم. المثير، أن النسخة المحسنة الجديدة لن تتوفر فقط على الجيل الحالي، بل أيضًا ستدعم دِقة 4K على أجهزة Pro.

الإعلان عن لعبة The Hong Kong Massacre

أعلنت شركتي Captain Rogue Production و Vreski عن لعبة The Hong Kong Massacre خلال المؤتمر. وستنطلق اللعبة على بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي العام القادم، ومن الواضح أن أحداثها مستوحاة من أفلام أكشن Hong Kong الكلاسيكية.

Tennis World Tour في الطريق لبلايستيشن 4 السنة القادمة

ستتوفر لعبة التنس Tennis World Tour في ربيع السنة القادمة على بلايستيشن 4 وستتضمن طورَ Career Mode مع ما لا يقل عن 30 لاعبًا معروفًا في عالم هذه الرياضة النبيلة.

لعبة الألغاز والنجاة The Gardens Between قادمة بلايستيشن 4

كشفت شركة The Voxel Agents الستار عن لعبة The Gardens Between خلال الحدث. وهي ببساطة، عبارة عن لعبة ألغاز ونجاة مستقلة، من المقرر أن تتوفر السنة القادمة على بلايستيشن 4.

Megalith لعبة جديدة لنظارة بلايستيشن VR

أعلنت شركة Disruptive Games عن عنوانٍ جديدٍ لنظارة بلاستيشن VR يحمل اسم Megalith خلال حدث أسبوع باريس للألعاب 2017. وفي حين لا نعرف الكثير عنها، من المزمع أن تتوفر في 2018.

Moss – حصرية بلايستيشن VR تحصل على موعد إصدار

حددت سوني إطارًا زمنيًا لإطلاق لعبة الواقع الافتراضي الحصرية Moss ليكون في شهر فبراير من السنة القادمة، ونشرت مقطعًا تشويقيًا جديدًا لأسلوب لعبها.

فيديو جديد لإضافة Not a Hero الخاصة بلعبة Resident Evil 7

ستتوفر الإضافة في الثاني عشر من ديسمبر القادم، على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون. وها هي ذي تحصل على فيديو جديد.

إضافة Final Fantasy 15: Episode Ignis تحصل على فيديو جديد وموعد إصدار

أكّدت “سكوير إنكس” موعد إطلاق الإضافة ليكون في الثالث عشر من ديسمبر القادم، على بلايستيشن 4 وإكسبوكس ون. ونشرت مقطعًا تشويقيًا شاهده أدناه:

مقاطع تشويقية:

BLOOD & TRUTH

PLAYSTATION VR SIZZLE

ERICA

CONCRETE GENIE

LEAGUE OF WAR VR ARENA

STIFLED

DEAD HUNGRY

SIMS 4 DLC

BOW TO BLOOD

The post ملخص لأبرز إعلانات مؤتمر بلايستيشن في أسبوع باريس للألعاب 2017 appeared first on سعودي جيمر.

أضف تعليق

أكتب تعليقاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *